خالد صلاح

صور.. الثالث على الثانوية العامة: حلم حياتى الالتحاق بالكلية الفنية العسكرية للدفاع عن بلادى.. أحمد يسرى: كنت أذاكر 12 ساعة يوميا.. والحمد لله لكل مجتهد نصيب .. ويؤكد: كورونا كانت دافعا إيجابيا لى

الثلاثاء، 04 أغسطس 2020 09:30 م
صور.. الثالث على الثانوية العامة: حلم حياتى الالتحاق بالكلية الفنية العسكرية للدفاع عن بلادى.. أحمد يسرى: كنت أذاكر 12 ساعة يوميا.. والحمد لله لكل مجتهد نصيب .. ويؤكد: كورونا كانت دافعا إيجابيا لى
البحيرة - ناصر جودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"أمنية حياتى الالتحاق بالكلية الفنية العسكرية والانضمام للجيش المصرى العظيم للدفاع عن البلاد ".. بهذه  الكلمات استهل أحمد يسرى عبد الحميد النقرتى  الحاصل على المركز الثالث فى الثانوية العامة شعبة علمى رياضة ، حديثة لـ  "اليوم السابع " ، مشيرا الى أنه كان يتوقع أن يكون من أوائل الثانوية العامة.

الثانوية العامة (8)

وأضاف أحمد يسرى عبد الحميد النقرتى ، أنه تلقى اتصالا هاتفيا من اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة وقيادات التربية والتعليم للتهنئة ، مضيفا  إن هذا التفوق هو نتاج عمل ومثابرة وخطة مذاكرة امتدت أكثر من 12 ساعة فى اليوم ، قائلا :  "أنا مكنتش الاقى وقت أنام من كتر المذاكرة والحمد لله لكل مجتهد نصيب".

وعن تأثير أزمة فيروس كورونا على تحصيله العلمى أكد أحمد النقرتى ،  أن جائحة كورونا كانت دافعا إيجابيا للتركيز والاعتماد على التحصيل الذاتى عن طريق الإنترنت ، معربا عن خالص تقديره لوالده ووالدته الذين ساعدوه على هذا النجاح والتفوق.

الثانوية العامة (1)

وكانت قرية سرنباى التابعة لمركز المحمودية بالبحيرة قد شهدت حالة من الفرح الشديد بعد تفوق أحد ابنائها فى الثانوية العامة واعلان حصول الطالب احمد يسرى النقرتى على المركز الثالث مكررفى الثانوية العامة لشعبة رياضه بمجموع 409.

وفى هذا السياق أجرى اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، اتصالا هاتفيا بأوائل الجمهورية فى الثانوية العامة من أبناء المحافظة، لتهنئتهم على تفوقهم العلمى والدراسى وحصولهم على مراكز متقدمة، متمنياً لهم دوام التوفيق فى حياتهم الدراسية المستقبلية وتحقيق طموحاتهم.

الثانوية العامة (3)

يذكر أن امتحانات الثانوية العامة 2020، قد انطلقت يوم الأحد 21 يونيو واستمرت حتى 21 يوليو الماضى، حيث أدى طلاب الثانوية العامة امتحان اللغة العربية و الخميس 25 يونيو أدى الطلاب اختبار اللغة الأجنبية الأولى والأحد 28 يونيو امتحان الديناميكا والخميس 3 يوليو اختبار مواد" الاحياء والاستاتيكا والفلسفة والمنطق والثلاثاء 7 يوليو امتحان مادتى الفيزياء والتاريخ والأحد 12 يوليو، اختبار الكيمياء والجغرافيا، والثلاثاء 14 يوليو امتحان اللغة الأجنبية الثانية والأحد 19 يوليو امتحان مواد الجيولوجيا والتفاضل والتكامل وعلم النفس والثلاثاء 21 يوليو اختبار الجبر والهندسة الفراغية.

الثانوية العامة (4)

 وقررت وزارة التربية والتعليم خروج المواد التى لا تضاف إلى المجموع، من جدول الامتحانات، على أن يكون امتحانات التربية الدينية والاقتصاد والإحصاء والتربية الوطنية من المنزل، ويستلم الطلاب البوكليت الخاص بمواد التربية الدينية والاقتصاد والإحصاء فور الانتهاء من امتحان اللغة العربية، ويستلم الطلاب البوكليت الخاص بمادة التربية الوطنية فور الانتهاء من امتحان مادة اللغة الأجنبية الثانية.

ومن المنتظر عقد امتحانات الدور الثانى لطلاب الثانوية العامة فى 22 أغسطس الجارى، وفق الضوابط والإجراءات الاحترازية التى تم اتباعها فى الدور الأول، حيث يتم توفير التعقيم اللازم للجان وأدوات التطهير، والكمامات وكل ما يحتاج إليه الطالب، فى ظل الضوابط التى أعلنها مجلس الوزراء لمواجهة فيروس كورونا المستجد كوفيد 19

 

 

الثانوية العامة (5)
 

 

الثانوية العامة (6)
 

 

 

الثانوية العامة (7)
 

 

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة