خالد صلاح

صور ..نجمات الرياضة مع شريك الحياة

الثلاثاء، 04 أغسطس 2020 10:53 م
صور ..نجمات الرياضة مع شريك الحياة ثريا محمد
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استغل عدد من لاعبات الرياضة ، فترة توقف النشاط ، في الاحتفال بارتباطهن ، سواء بالخطوبة أو الزفاف  ، أو عقد القران ، وقد شهدت الأيام الماضية ارتباط أكثر من نجمة في مختلف اللعبات الرياضية ، ففي الكاراتيه نجد جيانا فاروق ، والطاولة ريم العراقى ، والسلة ثريا محمد ، والتايكوندو رضوى رضا و هداية ملاك ، واليد أميرة عصام ، والطائرة الشاطئية دعاء الغباشى .

جاء احتفال جيانا فاروق بإقامة حفل أقتصر عل أسرة العروسين ، بالإضافة إلى الأصدقاء و المقربين ، بينما احتفلت ثريا محمد لاعبة سلة الأهلى والملقبة بكليوباترا في جو عائلى  بالمنزل اقتصر على أسرة العروسين فقط، وبالانتقال إلى ريم العراقى فأقامت حفل لزفافها ، وعمل فوتوسيشن .

أما دعاء الغباشى والتي ارتبطت بمدرب اللعبة في النادى الاهلى، و رضوى رضا لاعبة التايكوندو  فاحتفلن بعقد قرانهم في جو أسرى اقتصر على الأهل و المقربين ، أما هداية ملاك فتحتفل بزفافها خلال الأيام المقبلة .

يذكر ان الثنائى جيانا فاروق لاعبة منتخب الكاراتيه ، و هداية ملاك نجحن في التأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية بطوكيو 2021 ، حيث تأهلت الأولى من خلال النقاط و الرانك الخاص بها من خلال المشاركة في المباريات و البطولات ، أما الثانية فتأهلت من خلال البطولة الأفريقية الأخيرة .

نرصد بعض الصور فى حياة نجمات الرياضة مع شريك الحياة 

 

العروسين
 
رضوى رضا وزوجها
رضوى رضا وزوجها

ثريا وخطيبها
ثريا وخطيبها
ثريا محمد
ثريا محمد

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة