خالد صلاح

منافس الزمالك.. تقارير تكشف تأجيل لقاء الرجاء والمغرب التطوانى بسبب كورونا

الثلاثاء، 04 أغسطس 2020 08:46 م
منافس الزمالك.. تقارير تكشف تأجيل لقاء الرجاء والمغرب التطوانى بسبب كورونا الرجاء المغربى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية مغربية، اليوم الثلاثاء، عن تأجيل مواجهة الرجاء البيضاوى أمام نظيره المغرب التطوانى والتي كان مقررا لها في التاسعة من مساء غدا الأربعاء، على ملعب "سانية الرمل"، في المباراة المؤجلة من منافسات الجولة الـ19 من عمر مسابقة الدوري المغربي، بسبب إصابة بعض لاعبى الأخير بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

ذكر موقع " le360" المغربى، أنه من المنتظر أن يصدر القرار الرسمي بتأجيل مباراة الرجاء والمغرب التطوانى في الساعات القليلة المقبلة، إلى موعد لاحق، بعد تأكيد إصابة لاعبين من الفريق التطواني بالوباء العالمى.

أضاف الموقع أنه تم تسجيل إصابة بفيروس كورنا بفريق المغرب التطواني لكرة القدم، بعد تأكد إصابة لاعبين بفيروس كورونا بعد الاختبارات التي خصع لها الفريق أمس الاثنين، ويتعلق الأمر بكل من حمزة الموساوي، وكمال بلعربي.

أشار الموقع إلى أن إدارة نادى المغرب التطواني تتجه لاخضاع جميع أعضاء الفريق من لاعبين وأطقم تقنية وطبية وإدارية للحجر الصحي .

ويلعب الأهلي والزمالك أمام الوداد والرجاء المغربيين على الترتيب في موقعة الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

وتقام مباريات الدور نصف النهائي بنظام الذهاب والإياب، مباراتا الذهاب تقاما يومي 25 و26 سبتمبر 2020 بالمغرب مباراتا الإياب تقاما يومي 2 و3 أكتوبر بمصر.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة