أكرم القصاص - علا الشافعي

أبرز 5 مدربين متاحين في أوروبا قبل انطلاق الموسم الجديد

الثلاثاء، 04 أغسطس 2020 07:00 ص
أبرز 5 مدربين متاحين في أوروبا قبل انطلاق الموسم الجديد بوتشيتينو
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتنافس العديد من الأندية الكبرى في الدوريات الأوروبية على التعاقد مع مدربين جدد خلال فترة الانتقالات المقبلة مع نهاية الموسم الكروى الجارى 2019-2020 الذى توقف في مارس الماضى نظرًا لتفشى فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، حيث يوجد العديد من المديرين الفنيين المتاحين أمام الفرق لتولى قيادتها في الموسم المقبل بعدما انتهت تجربتهم مع أنديتهم في الفترة الماضية.

ماوريسيو بوتشيتينو

خاض المدرب الأرجنتينى بوتشيتينو صاحب الـ 48 عاما تجربته التدريبية الأخيرة مع فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزى، وأصبح متاحا منذ 19 نوفمبر للعام الماضى 2019.

وجاء بوكيتينو على رأس قائمة المرشحين لتدريب نيوكاسل الذى اقترب صندوق الاستثمار السعودى من شراؤه

ووفقاً لما نشرته شبكة "سكاى سبورت" البريطانية مؤخرا، فإن ماوريسيو بوكيتينو هو الخيار الأول لتدريب نيوكاسل يونايتد، والملاك الجدد يرغبون فى عرض راتب سنوى له يبلغ 19 مليون جنيه إسترلينى.

ماسيميليانو أليجرى

يعد من أبرز المدربين المتاحين في أوروبا خلال الفترة الحالية، بعدما رحل صاحب الـ52 عاما عن تدريب فريق يوفنتوس في 30 يونيو من العام الماضى 2019.

ودخل أليجرى قائمة المرشحين لتولى تدريب نادى باريس سان جيرمان الفرنسي في حال رحيل توخيل خلال الفترة المقبلة، كما عرض خدماته على بايرن ميونخ لتولى تدريبه بدءاً من موسم 2020-2021 لكن فشلت المفاوضات.

لوتشيانو سباليتي

رحل المدرب الإيطالى صاحب الـ61 عاما عن تدريب فريق إنتر ميلان منذ 30 مايو من العام الماضى 2019، ودخل مؤخرا قائمة المرشحين لتولى تدريب نادى نيوكاسل الإنجليزى في المشروع الجديد المنتظر.

أوناى إيمرى

أصبح المدرب الإسبانى صاحب الـ48 عاما، متاحا بعدما رحل عن تدريب أرسنال الإنجليزى في 29 نوفمبر من العام الماضى 2019، وكان مرشحا في وقت سابق لتولى تدريب فريق ميلان الإيطالى وكشف في تصريحاته مؤخرا "لا أستبعد التدريب في أي بلد، إنجلترا، فرنسا، إسبانيا، حيث عملت في هذه الدوريات بالفعل، إيطاليا فقط التي لم أعمل فيها من قبل".

لوران بلان

خاض المدرب الفرنسي الذى يبلغ 54 عاما تجربته التدريبية الأخيرة حتى الآن مع فريق باريس سان جيرمان ورحل عنه منذ 22 يونيو لعام 2016.

وكان بلان قريبًا من تدريب المنتخب المغربى العام الماضى، كما ارتبط اسمه بتولى قيادة نادى ليون الفرنسي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة