أكرم القصاص - علا الشافعي

صور .. صلاة الجنازة على عضو مجلس النواب بمسقط رأسه ببلبيس بقرية إنشاص الرمل

الثلاثاء، 04 أغسطس 2020 12:55 م
صور .. صلاة الجنازة على عضو مجلس النواب بمسقط رأسه ببلبيس بقرية إنشاص الرمل صلاة الجنازة
الشرقية - حمدى عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

صلى المشيعون الآن الجنازة على الفقيد النائب العقيد سعيد العبودى، عضو مجلس النواب عن دائرة بلبيس، بمحافظة الشرقية، بساحة المحطة بقرية انشاص الرمل مسقط رأسه وحملوه إلى مثواه الأخير بمدافن العائلة بقرية إنشاص الرمل.

حضر عدد من أعضاء البرلمان الجنازة منهم العقيد عبد الله لاشين عضو مجلس النواب عن دائرة أبو كبير وخالد بشر عضو مجلس النواب عن دائرة الزقازيق  وعدد كبير من النواب ومأمور مركز بلبيس ورئيس مركز ومدينة بلبيس وعدد غفير من السياسيين ورجال المجتمع المدنى.

 

وقد توفى العقيد سعيد العبودي، عضو مجلس النواب عن دائرة بلبيس، بمحافظة الشرقية، إثر تعرضه لأزمة قلبية، ومن المقرر أن تشيع جنازته عقب صلاة ظهراليوم الثلاثاء، من ساحة المحطة فى قرية أنشاص الرمل مسقط رأسه .

 

وكان الفقيد بحالة صحية جيدة، حيث شارك بعدد من اللقاءات الانتخابية لمرشحين مجلس الشيوخ، آخرها بالأمس الاثنين، حيث شارك في لقاء حاشد لدعم مرشحى الحزب.

 

ينشر موقع اليوم السابع، تفاصيل آخر جلسة شارك فيها الراحل العقيد  سعيد العبودي، عضو مجلس النواب عن دائرة بلبيس، والتي شهدت الموافقة على قانون تنظيم دار الإفتاء المصرية، وطالب فيها بعض التعديلات منها الفقرة الاخيرة بأن تنص علي أن تقوم دار الإفتاء علي الفتوي وفقا للشريعة الإسلامية وتأسيس الفتوي تاسيسا علميا يتفق وصحيح الدين. 

حيث طالب العبودي، بأن تعدل الجملة الأخيرة بأن يتفق مع صحيح الدين، واختتم بقوله: "إن الأزهر قامة كبيرة ومظلة كبيرة للعالم الإسلامي".

 
صلاة الجنازة (1)
صلاة الجنازة 

 

صلاة الجنازة (2)
صلاة الجنازة 

صلاة الجنازة (3)

صلاة الجنازة

 

صلاة الجنازة (4)
صلاة الجنازة

 

صلاة الجنازة (5)
صلاة الجنازة 

 

صلاة الجنازة (6)
صلاة الجنازة

 

صلاة الجنازة (7)
صلاة الجنازة 

 

صلاة الجنازة (8)
صلاة الجنازة 

 

صلاة الجنازة (9)
صلاة الجنازة

 

صلاة الجنازة (10)
صلاة الجنازة 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة