خالد صلاح

الثالث على الثانوية المنسى بكشوف الوزارة: خسيت من المذاكرة وكنت نايم وقت النتيجة

الأربعاء، 05 أغسطس 2020 03:00 م
الثالث على الثانوية المنسى بكشوف الوزارة: خسيت من المذاكرة وكنت نايم وقت النتيجة الثالث على الثانوية العامة يتحدث لتلفزيون اليوم السابع
كتب ــ محمد محسوب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال جورج إلهامى ولسن سلامة، الحاصل على المركز الثالث بالثانوية العامة، إنه استغرب من عدم اتصال الصحفيين والقنوات به بعد معرفته بأن اسمه ضمن أوائل الثانوية العامة.

جاء ذلك في تغطية خاصة أجراها تليفزيون "اليوم السابع" بعنوان "المنسيون من كشف وزارة التربية والتعليم لأوائل الثانوية العامة"، حيث أعد التغطية محمد محسوب، وقدمتها نسرين فؤاد.

وحصل جورج على مجموع بلغ 409.5 في الثانوية العامة  من مجموع كلى 410 درجات، إلا أنه لم يرد اسمه في الكشوف الخاصة بوزارة التربية والتعليم الواردة للصحفيين بأسماء وعناوين أوائل الثانوية العامة أمس، وأرسلت الوزارة كشفاً معدلاً اليوم وأضافت اسمه وعنوانه وكان "تلفزيون اليوم السابع" أول المهنئين والمتواصلين معه.

وأضاف: "كنت نايم وصحيت على مكالمات إني طلعت التالت في الثانوية وفرحت جداً"، مشددا على أنه لم يكن يتوقع أن يكون من الأوائل على الرغم من انه يبذل مجهودا كبيرا في كل امتحان.

وأشار إلى أن أسرته كانت تابع المؤتمر وعلمت بأنه من الأوائل ومن أبلغه هو أصدقائه.

وشدد على أن المواد الأكثر صعوبة بالنسبة له كانت الفيزياء بسبب أنها تتطلب أفكاراً كثيرة، موضحاً أنه يطمح في دخول كلية الهندسة لكنه لم يحدد أي قسم آخر.

الثالث على الثانوية العامة يتحدث لتلفزيون اليوم السابع
الثالث على الثانوية العامة يتحدث لتلفزيون اليوم السابع

وتابع أنه لم يكن لديه عدد ساعات معين في السنة ليذاكرها مشيراً إلى أنه كان يلعب كرة كثيراً.

وأوضح أنه لا يتناول منبهات مثل القهوة والشاي وغيرها، وكان ينام بشكل طبيعي، موضحاً أن وزنه انخفض بسبب الثانوية الهامة قائلاً "خليتني خسيت ووزني نزل قوي".

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة