خالد صلاح

اليوم السابع أول المهنئين.. لقاء مع عمر الأول على الثانوية المنسى من كشف الوزارة

الأربعاء، 05 أغسطس 2020 02:05 م
اليوم السابع أول المهنئين.. لقاء مع عمر الأول على الثانوية المنسى من كشف الوزارة لقاء تلفزيون اليوم السابع مع عمر احد المنسيين من كشف وزارة التعليم
محمد محسوب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال "عمر وائل محمد" الحاصل على المركز الأول بالثانوية العامة إنه انتظر مكالمة وزير التربية والتعليم بعدما عرف أنه من أوائل الثانوية العامة، إلا أنه حينما تأخر الأمر ذكر فى نفسه أن الوزير كان مشغولاً قائلاً "أنا قلت الوزير مش فاضى"، جاء ذلك فى تغطية خاصة أجراها تليفزيون اليوم السابع بعنوان "المنسيون من كشف وزارة التربية والتعليم لأوائل الثانوية العامة"، حيث أعد التغطية محمد محسوب، وقدمتها نسرين فؤاد.

وحصل عمر وائل محمد على الدرجة النهائية فى الثانوية العامة بمجموع 410 درجة بنسبة 100%، إلا أنه لم يرد اسمه فى الكشوف الخاصة بوزارة التربية والتعليم الواردة للصحفيين بأسماء وعناوين أوائل الثانوية العامة أمس، وأرسلت الوزارة كشفاً معدلاً اليوم وأضافت اسمه وعنوانه وكان تليفزيون اليوم السابع أول المهنئين والمتواصلين معه.

وأضاف أنه شاهد مؤتمر إعلان أوائل الثانوية العامة وتقوع أن يحصل على الدرجات النهائية فى كل المواد، مشيرا إلى أنه كان يسير على روتين معين خلال فترة الدراسة والمذاكرة، حيث كان لا يخرج مع زملائه نهائياً بعد أزمة فيروس كورونا ويتفرغ للمذاكرة.

لقاء تلفزيون اليوم السابع مع عمر احد المنسيين من كشف وزارة التعليم
لقاء تلفزيون اليوم السابع مع عمر احد المنسيين من كشف وزارة التعليم

وأشار إلى أنه كان في بداية العام الدراسي يذهب إلى دروسه نهاراً ثم يخرج مع أصدقائه ليلاً ويذهب إلى الجيم، مؤكداً أنه خلال السنوات الماضية كان الأول على المدرسة أيضاً.

وأوضح أنه يرغب الالتحاق بكلية هندسة كمبيوتر، وأن أسرته تؤيد رأيه فى الكلية التى يرغب الالتحاق بها، مضيفا أنه اتصل بوالدته في العمل ووجدها تبكي لأنها علمت بالنتيجة مثله في نفس الوقت.

وتابع أنه كان يحصل دروسه "أون لاين" من المنزل، مشيرا إلى أنه يحب لعب كرة القدم إلا أن أكثر أوقات فراغه كان يقضيها في الجيم .


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة