خالد صلاح

تألق أسينسيو وكعب بيل أحدث لقطات تدريبات ريال مدريد استعدادًا لمانشستر سيتى.. فيديو

الأربعاء، 05 أغسطس 2020 04:01 م
تألق أسينسيو وكعب بيل أحدث لقطات تدريبات ريال مدريد استعدادًا لمانشستر سيتى.. فيديو ريال مدريد
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد نجوم فريق ريال مدريد لمباراة من نوع خاص أمام فريق مانشستر سيتى الإنجليزي بعد غد الجمعة، في مباراة العودة من دور الـ16 لدوري الأبطال حيث يسعوا لقلب تأخرهم في الذهاب لتأهل، واستمرار حلم التتويج بدوري الأبطال ليضيفوا لخزائنهم لقبا جديدا هذا الموسم بعد الفوز ببطولة الدوري الإسباني مؤخرًا.

madrid
 

الحساب الرسمي لفريق ريال مدريد نشر فيديو وصورًا من آخر استعدادات الفريق شهدت تألق أسينسيو وتسجيله هدفًا جميلاً، بالإضافة إلى صور أخرى أبرزت حماسة راموس ومارسيلو بالإضافة إلى جاريث بيل.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

➡️⚽ From back to front... and GOAL! 💥 ¡@MarcoAsensio10, reventándola! #RMCity #HalaMadrid

A post shared by Real Madrid C.F. (34🏆) (@realmadrid) on

من ناحية أخرى كشفت تقارير صحفية عن نتائج اختبار فيروس كورونا الثانى لـ فريق ريال مدريد الإسباني قبل السفر إلى إنجلترا، لمواجهة مانشستر سيتى فى إياب دور الـ 16 لدورى أبطال أوروبا على ملعب "الاتحاد"، وكان ريال مدريد قد خضع لاختبار أول للتأكد من سلامة اللاعبين، وجاءت جميع النتائج سلبية، فيما لا يزال ماريانو دياز مهاجم الملكى فى العزل الصحى بعد اكتشاف إصابته بالفيروس بعد العودة إلى التدريبات مؤخرًا.

ووفقًا لما نشره برنامج "التشيرينجيتو" الإسباني، فإن نتائج اختبار كورونا الثانى لريال مدريد جاءت سلبية بالكامل، قبل سفر بعثة الميرنجى إلى إنجلترا لمواجهة السيتى فى إياب دور الـ 16 لدورى الأبطال.

وكان فريق ريال مدريد قد خسر 1-2 أمام مانشستر سيتى فى ذهاب دور الـ 16 لدورى أبطال أوروبا على ملعب "سانتياجو برنابيو".

وأعلن الاتحاد الأوروبى لكرة القدم "يويفا" حكم مباراة مانشستر سيتى ضد ريال مدريد، والمقرر إقامتها بعد غدٍ، الجمعة، ضمن منافسات إياب دور الـ 16 لدورى أبطال أوروبا على ملعب "الاتحاد"، وكان ريال مدريد قد خسر 1-2 أمام مانشستر سيتى فى ذهاب دور الـ 16 لدورى أبطال أوروبا على ملعب "سانتياجو برنابيو".

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة