خالد صلاح

عرض ديربي النصر ضد الهلال فى دور السينما بالسعودية اليوم

الأربعاء، 05 أغسطس 2020 12:10 م
عرض ديربي النصر ضد الهلال فى دور السينما بالسعودية اليوم النصر والهلال
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت رابطة الدورى السعودى للمحترفين توقيع اتفاقية مع "موفى سينما" لنقل المباريات المتبقية من دورى كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، فى دور العرض السينمائية بالمملكة اعتبارًا من مواجهة الديربى بين النصر والهلال، وينتظر عشاق دورى المحترفين، مساء اليوم الأربعاء، موقعةً من العيار الثقيل بين النصر حامل اللقب، والجار اللدود فريق الهلال متصدِّر المسابقة، على ملعب الدرة، لحساب قمة الجولة الـ23.

وأكدت رابطة الدوري، فى بيانٍ عبر الحساب الرسمى على موقع "تويتر"، منح "موفى سينما" الحق فى أن تعرض مباشرةً داخل دور العرض التابعة لها فى المملكة، وحصريًّا، جميع مباريات الجولات الثمانية المتبقية من عمر الموسم الحالي.

وأضاف البيان أن الرابطة – وهى المالكة لحقوق الدورى التجارية والتسويقية – تعاقدت مع "موفى سينما"، باعتبارها من مُشغِّلى دُور العرض السينمائية بالمملكة، على أن يتم قص شريط الاتفاقية بدايةً من كلاسيكو النصر والهلال.

وأضاف البيان أن عمليات بيع التذاكر ستتم من خلال الموقع الإلكترونى أو من خلال تطبيق موفى سينما؛ حيث سيتم تحديد المباريات المنقولة، وفق آلية يتم الاتفاق عليها مع الرابطة.

ويتصدَّر الهلال جدول ترتيب دورى المحترفين هذا الموسم بعد مرور 22 جولةً، بعدما حصد 51 نقطةً من 15 انتصارًا و6 تعادلاتٍ وهزيمةٍ وحيدةٍ. ويأتى حامل اللقب (النصر) فى المركز الثانى برصيد 45 نقطةً من 13 انتصارًا و6 تعادلاتٍ و3 هزائم.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة