خالد صلاح

"ماركا" تحذر برشلونة من سيناريو "الإذلال" أمام نابولي للمرة الثالثة على التوالى

الأربعاء، 05 أغسطس 2020 01:01 ص
"ماركا" تحذر برشلونة من سيناريو "الإذلال" أمام نابولي للمرة الثالثة على التوالى خروج مرير لبرشلونة من دوري الابطال
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت صحيفة "ماركا" الاسبانية، ان نادي برشلونة يتطلع نحو تفادي الإذلال مرة أخرى في دوري أبطال أوروبا عندما يواجه نابولي يوم السبت، بعد الخروج المخيب للآمال من المنافسة في الموسمين الماضيين، على يد روما وليفربول على الترتيب.

كانت مباراة الذهاب قد انتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بنتيجة 1-1، ليكون فريق الجنوب الايطالي مطالب بالفوز بفارق هدف أو التعادل 2-2 لخطف بطاقة التاهل إلى الدور ربع النهائي الذى سيقام في مدينة لشبونة البرتغالية من مباراة واحدة.

روما قد عاد بريمونتادا أمام برشلونة بهدف مانولاس الشهير ليقود فريقه للفوز 3-2 بمجموع المباراتين، وهو ما كرره ليفربول بالفوز 4-3 الموسم الماضي، وكلا المباراتين في الدور ربع النهائي ونصف النهائي.

وأبرزت صحيفة "ماركا" فى تقريرها أن هناك 8 لاعبين من الذين خاضوا لقاء الخروج المرير امام روما قبل عامين متواجدين ضمن صفوف الفريق في الوقت الحالي في التشكيل الأساسي.

اللاعبين هم: أندريه تير شتيجن، نيلسون سيميدو، جيرارد بيكيه، جوردي ألبا، سيرجي روبرتو، إيفان راكيتيتش، لويس سواريز والقائد الأرجنتيني ليونيل ميسي.

أما اللاعبين الثلاثة المتبقين من تلك المجموعة، فقد أصيب صامويل أومتيتي، وتم إيقاف سيرجيو بوسكيتس، ورحلل أندريس إنييستا إلى فيسيل كوبي الياباني.

وبالإضافة إلى المجموعة السابق ذكرها، يضاف إليهم الفرنسي كليمنت لينجليت الذى شارك فى مباراة الموسم الماضي ضد ليفربول في الدور نصف النهائي.

كما شارك أرتورو فيدال أيضًا، لكنه لن يتمكن من اللعب ضد نابولي يوم السبت بسبب الإيقاف، وبدأ فيليب كوتينيو مع برشلونة ضد ناديه السابق ليفربول في "أنفيلد" ولكنه حاليا معار في بايرن ميونيخ.

أما اللاعبين البدلاء في مباراة ليفربول، لا يمكن رؤية البرازيلي أرثر ميلو هذه المرة بعد انتقاله إلى يوفنتوس ومواطنه مالكوم الذي رحل إلى زينيت الروسي.

ومع ذلك، فإن العمود الفقري للفريقين اللذان تعرضا للخسائر في روما وليفربول لا تزال قائمة، وهم المسئولون عن ضيع لقب دوري أبطال أوروبا من برشلونة منذ 5 سنوات.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة