خالد صلاح

واخده بالحضن.. أحمد مكى يخطف الأنظار بصورة جديدة مع كلبه البلدى

الأربعاء، 05 أغسطس 2020 03:34 م
واخده بالحضن.. أحمد مكى يخطف الأنظار بصورة جديدة مع كلبه البلدى احمد مكي
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك النجم أحمد مكي، متابعيه وجمهوره، بصورة له عبر حسابه الشخصي بموقع الصور انستجرام، ظهر من خلالها وهو يحتضن كلبه البلدي.

وسرعان ما حصد أحمد مكي عددا كبيرا من الإعجابات والتعليقات على الصورة التي نشرها وهو يجلس على أريكة بينما يحتضنه كلبه، وحرص على توثيق الصورة بعدد من الهاشتاجات الداعمة للطاقة الإيجابية.

 

وينتظر أحمد مكى فتح المسارح من أجل عرض مسرحية "حزلقوم"، التى عرضها على مسارح السعودية الفترة ‏الماضية، ويشارك فى بطولة المسرحية بجانب مكى، كل من بيومى فؤاد، محمد سلام، ميرنا جميل، سليمان عيد، ‏وأخرون، تأليف حسن المهدى ومحمد جلال، وإخراج كريم سامى‎.

احمد مكي
احمد مكي

 

وفى سياق آخر، يسعى مكى للانتهاء من تصوير فيلمه الجديد "مفيش مشكلة" ويعود مكى ‏للسينما من جديد، بعد انقطاع دام 7 سنوات، منذ تقديم آخر أفلامه "سمير أبو النيل" عام 2013، وشاركه البطولة كل ‏من نيكول سابا، محمد لطفى، دينا الشربينى، والراحل حسين الإمام.

وكانت آخر أعمال أحمد مكى مسلسل "خلصانة بشياكة" عام 2017، وشارك فى بطولة المسلسل كل من دينا الشربينى، ‏هشام ماجد، شيكو، ويزو، بيومى فؤاد، أوس أوس، انتصار، وعدد كبير من الفنانين، إخراج هشام فتحى، تأليف ‏فاروق هاشم ومصطفى عمر

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة