خالد صلاح

إبراهيموفيتش يحافظ على لياقته بتدريبات بدنية وسط البحر.. فيديو

الخميس، 06 أغسطس 2020 11:37 ص
إبراهيموفيتش يحافظ على لياقته بتدريبات بدنية وسط البحر.. فيديو إبراهيموفيتش
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص السويدي زلاتان إبراهيموفيتش نجم فريق ميلان الإيطالى، على الاحتفاظ بلياقته البدنية خلال العطلة الصيفية بعد انتهاء الموسم الحالى. ونشر إبراهيموفيتش فيديو عبر حسابه الشخصى بموقع "تويتر" يظهر خلاله أثناء خوضه التدريبات البدنية الشاقة على اليخت الخاص به وسط البحر، خلال العطلة الصيفية التى حصل عليها من الجهاز الفنى لفريق ميلان بعد انتهاء الموسم المحلى.

ويسعى زلاتان إبراهيموفيتش للظهور بأفضل حالة بدنية مع إنطلاق الموسم الجديد، خاصة أنه أطلق تحديا مع الجمهور بأن مسيرته لم تنته بعد فى الملاعب وأنه يقوم بالتسخين.

وسيترك النجم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش القميص رقم 21 الذى ارتداه خلال الموسم المنصرم مع فريقه ميلان الإيطالي، من أجل ارتداء قميص برقم جديد في الموسم المقبل.

وذكرت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية، أن إبراهيموفيتش فى الموسم المقبل سيتخلى عن رقم 21 مع ميلان، وسيعود الى الأرقام الكلاسيكية إما 8 أو 9 أو 11.

كان إبراهيموفيتش في فترة لعبه الأولى مع ميلان يرتدى القميص رقم 11 والتى كانت في موسم 2011-12 .

وأشارت الشبكة إلى أن ميلان حريص على أن يكون العقد الجديد لإبراهيموفيتش متضمنا العديد من المكافآت، من شأنها أن يكسب أكثر من 7 ملايين يورو فى الموسم الواحد كراتب صافي.

وكان إبراهيموفيتش، قد عاد لصفوف ميلان، خلال الميركاتو الشتوى الماضى، ليرتدى قميص الروسونيرى للمرة الثانية، بعد نهاية مشواره مع فريق لوس أنجلوس جالاكسى الأمريكى.

وتغير شكل ميلان بشكل كبير مع إبراهيموفيتش، حيث لم يخسر الروسونيري أي مباراة بعد استئناف مسابقة الكالتشيو عقب جائحة كورونا، ونجح في الوصول إلى الدوري الأوروبي بإنهاء المسابقة في المركز السادس. 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة