خالد صلاح

لاتسيو يتأهل لدورى الأبطال الموسم المقبل بعد وداع روما لليوروباليج

الخميس، 06 أغسطس 2020 09:38 م
لاتسيو يتأهل لدورى الأبطال الموسم المقبل بعد وداع روما لليوروباليج لاتسيو
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تأكدت مشاركة فريق لاتسيو الإيطالى، فى دور المجموعات من مسابقة دورى أبطال أوروبا الموسم المقبل 2020-2021، عقب وداع روما منافسات الدورى الأوروبى اليوم الخميس.

وفقد روما فرصة المشاركة رسميا فى دورى أبطال أوروبا الموسم المقبل، بعد أن فشل فى الحصول على لقب اليوروباليج هذا الموسم، وهو ما كان سيؤدى إلى مشاركة لاتسيو صاحب المركز الرابع فى الدورى الإيطالى فى التصفيات المؤهلة لدور المجموعات.

وتربع يوفنتوس على المركز الأول برصيد 83 نقطة واحتل المركز الثانى نادى إنتر ميلان فى ترتيب الدوري الايطالي برصيد 82 نقطة.

وحل فريق أتالانتا مفاجأة الموسم، بالمركز الثالث برصيد 78 نقطة بفارق الأهداف عن لاتسيو صاحب المركز الرابع برصيد 78 نقطة، ويحتل فريق روما المركز الخامس فى جدول ترتيب الدورى الإيطالى برصيد 70 نقطة.

وجاء ميلان فى المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإيطالي  برصيد  66 نقطة، فيما يحتل نابولى المركز السادس برصيد 62 نقطة وهبط فريق بريشيا لدوري الدرجة الثانية، كثانى الهابطين بعد فريق سبال. 

من ناحية أخرى، حسم فريق إشبيلية الإسبانى تأهله للدور ربع النهائي من الدوري الأوروبي بالموسم الجارى 2019-2020، عقب فوزه على نظيره روما الإيطالى، بهدفين دون مقابل.

وسقط روما أمام الفريق الأندلسى، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم، الخميس، على ملعب "إم إس في أرينا" بمدينة دويسبورج الألمانية، ضمن منافسات دور الستة عشر لمسابقة "يوروباليج" التي تعود منافساتها بعد توقف دام نحو 5 أشهر بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة