خالد صلاح

محافظ بورسعيد يؤكد على أهمية ودور التعليم الفني تزامنا مع المشروعات الكبرى

الخميس، 06 أغسطس 2020 12:27 م
محافظ بورسعيد يؤكد على أهمية ودور التعليم الفني تزامنا مع المشروعات الكبرى جانب من الاجتماع
بورسعيد – السيد فلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، أن الفترة الحالية تشهد اهتمامًا كبيرًا بالتعليم الفنى، وذلك تزامنا مع المشروعات العملاقة الصناعية والاستثمارية التى تشهدها المحافظة، والتى توفر مزيدا من فرص العمل لخريجى التعليم الفنى، هذا بالإضافة إلى حرص المحافظة على توفير التدريب والخبرة للطلاب أثناء مرحلة الدراسة بالتعليم الفنى، فى العديد من المشروعات الصناعية بالمحافظة.
 
وأضاف أن العام الدراسي الجديد  سيشهد طفرة فى مجال التعليم الفنى وذلك فى إطار التوجه العام بالاهتمام بالتعليم الفنى وتوفير مختلف فرص العمل لخريجيه.
 
جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده محافظ بورسعيد مع الدكتور نبوي باهي وكيل وزارة التربية والتعليم وذلك بحضور اللواء محمد تايب مستشار المحافظ للعلاقات العامة والإعلام.
 
وأكد المحافظ، خلال الاجتماع، على اهمية  استمرار تدريب طلبة التعليم الفني داخل الكيانات الاقتصادية الكبرى ببورسعيد، ليتم تأهيلهم لسوق العمل عقب تخرجهم بالمشروعات غير المسبوقة التي تشهدها بورسعيد بشرقها وغربها وجنوبها، مؤكدا على أن التعليم الفني هو المستقبل الحقيقي لأبناء المحافظة. 
 
وطالب محافظ بورسعيد أولياء الأمور بتغيير ثقافاتهم وثقافة أبنائهم تجاه التعليم الفني، والعمل بالكيانات الاقتصادية العملاقة الجارية على أرض المحافظة، مشيرا  بانه تم تنظيم عدة رحلات إلى المصانع  لأولياء الأمور والطلاب والخريحين لمشاهدة سير العمل داخل المصنع على أرض الواقع.
 
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة