أكرم القصاص - علا الشافعي

فتحى مبروك: كنت سبب انضمام هذا اللاعب لمونديال 90.. واختلفت مع الجوهرى

الخميس، 06 أغسطس 2020 01:59 ص
فتحى مبروك: كنت سبب انضمام هذا اللاعب لمونديال 90.. واختلفت مع الجوهرى فتحي مبروك
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد فتحي مبروك  رئيس لجنة اكتشاف المواهب في الاهلي والمدير الفني السابق للفريق، أنه مستعد للعمل في أي منصب داخل القلعة الحمراء ، مشيراً إلي أنه كان سعيد في جميع المناصب التي تولها في النادي خاصة في الفترة التي صعد بها عدد من الناشئين وتمكن في التتويج بكأس مصر وقتها .

وأشار مبروك في تصريحات لبرنامج البيت الكبير علي قناة الاهلي، إلي أنه قضي فترة كبيرة مساعداً للراحل محمود الجوهري المدير الفني السابق للمنتخب الوطني ، موضحاً أنه الجوهري لم يكن ديكتاتوراً كما يظن البعض ، وأنه كان كثير التشاور معه ، موضحاً أنه اختلف مع الجوهري مرة واحدة عندما كان يتولي تدريب منتخب عمان .

وأضاف فتحي مبروك ، أنه كان سبب في ضم أسامة عرابي قائد الاهلي السابق في كتيبة الفراعنة المشاركة في كاس العالم 1990 ، نظراً لتمكنه من اللعب في العديد مت المراكز، مؤكداً أن الجوهري اقتنع بوجهة نظره وقرر ضم اللاعب .

يذكر أن ،  مجلس إدارة النادي الاهلي اعتمد تصور لجنة التخطيط للكرة الخاص بقطاع الناشئين في الموسم الجديد، وتعيين خالد بيبو رئيسًا للقطاع وتكليفه بتشكيل الأجهزة الفنية والإدارية والطبية للفرق ومدرسة الكرة والعرض على لجنة التخطيط في الاجتماع القادم ليحل خالد بيبو محل فتحي مبروك الذى رحل من هذا المنصب.

 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة