خالد صلاح

جنيفر لوبيز تخطف الأنظار من الجميع أثناء ظهورها الأخير.. صور

الجمعة، 07 أغسطس 2020 09:00 م
جنيفر لوبيز تخطف الأنظار من الجميع أثناء ظهورها الأخير.. صور جنيفر لوبيز
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دوماً ما تخطف النجمة جنيفر لوبيز الأنظار أينما حلت، بسبب الإطلالات التى تتميز بها كلما ظهرت من وقت لآخر، لكنها مؤخراً خطفت الأضواء إليها بسبب الكمامة التى تميزت بها، حيث نشر موقع vogue صورتها التى سبق ونشرتها لوبيز عبر حسابها على موقع إنستجرام حينما كانت تقود عجلتها، ونشرت صورة سيلفى بدت خلاله بكمامة مميزة بالترتر.

لوبيز فى المنتصف
لوبيز فى المنتصف

 

لوبيز وخطيبها
لوبيز وخطيبها

موقع فوج بدوره أكد أن لوبيز أثبتت أن الكمامة لا تعيق لوبيز من التميز كلما ظهرت، حيث اختارت كمامتها الأخيرة لتثبت براعتها فى اختيار أزيائها بصفة عامة.

كمامة لوبيز
كمامة لوبيز

على جانب آخر النجمة جنيفر لوبيز تعيش أفضل أوقاتها حالياً برفقة عائلتها، مثلما ظهر عبر خاصية الاستوري على موقع انستجرام، حيث نشرت أكثر من صورة مع عائلتها، وعلقت عليها بكتابة : "وقت العائلة"، ولكن أكثر صورة خطفت بها الأنظار هي ظهورها بدون ميكب نهائياً، خلال واحدة من تلك الصور التي تفاعلت من خلالها مع متابعيها حيث تناقلتها الصحف والمواقع التي أثنت على جمال لوبيز الذى لا يزال لا يتأثر بسن، نظراً لإتمامها مؤخراً عامها الـ 51.

من ناحية أخرى دوماً ما تعتاد النجمة جنيفر لوبيز على الاستمتاع بوقتها بأفضل طريقة ممكنة بصحبة عائلتها، وهو الأمر الذي يظهر جلياً من وقت لآخر سواء رصدتها عدسات المصورين أو من خلال حسابها على موقع انستجرام.

وكانت فاجأت متابعيها قبل ايام بنشر أكثر من فيديو مع عائلتها مكونة من أليكس ردوريجيزخطيبها، وأبنائهم، حيث علقت عليه بأن تلك الفيديوهات من حفلهم العائلي عبر ميكس أغاني لها قاموا بالرقص عليه.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة