خالد صلاح

ديباى يبدع بهدف بانينكا أمام يوفنتوس ويدخل تاريخ دورى الأبطال.. فيديو وصور

الجمعة، 07 أغسطس 2020 09:58 م
ديباى يبدع بهدف بانينكا أمام يوفنتوس ويدخل تاريخ دورى الأبطال.. فيديو وصور
كمال محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هدف رائع عالى الحرفية ، سجله الهولندى ممفيس ديباى لصالح ليون أمام يوفنتوس، عبر ركلة جزاء على طريقة بانينكا، زاد من فرص تأهل فريقه على حساب يوفنتوس الإيطال داخل ملعبه.

وأنتهى الشوط الأول من مباراة يوفنتوس وليون فى إياب دور الـ 16 من دورى أبطال أوروبا والتى تجمعهما على أليانز ستاديوم، بالتعادل 1/1 تقدم ديباى للضيوف فى الدقيقة 12 وتعادل رونالدو لأصحاب الأرض فى الدقيقة 43 ، لتصبح النتيجة الإجمالية  فى المباراتين 2 / 1 لصالح بطل فرنسا، بعدما سبق وفاز فى الذهاب 1/0.

وزيادة عن جمالية هدف ديباى، وإمكانية مساهمته فى تأهل ليون فقد حقق الهولندى الشاب مجموعة من الأرقام القياسية دخل بها تاريخ دورى أبطال أوروبا وناديه ليون: 

Ee1zRx0X0AEJKo9
 

 

ممفيس ديباي أصبح سابع لاعب في التاريخ يُسجل في (6) مباريات على التوالي في تاريخ دورى الأبطال.

Ee12GWnXsAIaeGt
 

 

ممفيس ديباي ثاني لاعب بتاريخ ليون في دوري أبطال أوروبا يُسجل +6 أهداف خلال موسم واحد بالمسابقة بعد ويلتورد بموسم 2004/05.
 
Ee10UXYXsAANLE0
 
ممفيس ديباي هو أول لاعب هولندي  يسجل +6 أهداف في موسم من دوري أبطال أوروبا منذ رود فان نيستلروي مع ريال مدريد في 2006/07 ، وسبقه كلا من فان نيستلروي، كريستيانو رونالدو، مروان الشماخ ، بوراك يلماز، إيدنسون كافاني، موسى ماريجا ، وروبرت ليفاندوفسكي.
 
Ee10jrVX0AEL0-P
 
 ديباي لم يفشل بالتسجيل ببطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم مع ليون فى (6 مباريات) وكانت الأهداف بالترتيب أمام  زينيت ،  لايبزيج،  بنفيكا ذهاب وعودة، لايبزيج، واليوم أمام اليوفي.
 
Ee10ilJWsAkUg2V
 
 
 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة