خالد صلاح

منافس الأهلى.. الوداد يسقط بثنائية أمام نهضة بركان بالدوري المغربى

الجمعة، 07 أغسطس 2020 01:12 ص
منافس الأهلى.. الوداد يسقط بثنائية أمام نهضة بركان بالدوري المغربى مباراة نهضة بركان والوداد بالدوري المغربى
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سقط فريق الوداد، فى فخ الهزيمة أمام مضيفه فريق نهضة بركان، بنتيجة 2 – 1، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الخميس، على ملعب "البلدي لبركان"، ضمن منافسات الجولة الـ20 من الدوري المغربى، التى عادت منافساته مؤخرا، بعد توقف طويل، استمر لأكثر من 4 أشهر، بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد.

كان فريق الوداد، البادئ بالتسجيل عن طريق اللاعب كازادى كاسينجو، فى الدقيقة 15، قبل أن يتعرض يحيى جبران، لاعب الوداد، للطرد فى الدقيقة 31، بعد تلقيه بطاقتين صفراوين.

ونجح عمر النمساوى، فى إدراك هدف التعادل لنهضة بركان، فى الدقيقة 44، من زمن المباراة.

وفى الشوط الثانى، أضاف محمد عزيز، ثانى أهداف فريق نهضة بركان، فى الدقيقة 60 من زمن اللقاء، عن طريق ركلة جزاء.

بهذه النتيجة توقف رصيد الوداد، عند 37 نقطة، فى صدارة ترتيب الدوري المغربى، بينما رفع نهضة بركان رصيده للنقطة 36، فى المركز الثالث، بالتساوى مع الرجاء صاحب المركز الثانى، الذى يتفوق بفارق الأهداف، وله مباراة مع أولمبيك أسفى، غدا السبت.

يذكر أن الوداد يستعد لمواجهة الأهلى، ضمن مباريات نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، بينما يلتقي فى اللقاء الأخر، الزمالك مع الرجاء.

وكان الاتحاد الأفريقى "كاف" قد أعلن عودة منافسات دورى أبطال أفريقيا، في أواخر شهر سبتمبر المقبل، من خلال إقامة مباريات دور نصف النهائي، بنظام الذهاب والإياب، حيث ستقام مباراتى الذهاب يومى 26 و27 سبتمبر، فى المغرب، على أن تقام مباراتى الإياب، يومى 2 و3 من شهر أكتوبر المقبل، فى القاهرة.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة