خالد صلاح

منافس الزمالك.. الرجاء مهدد بغياب أحداد ولاعبين أمام أولمبيك أسفي

الجمعة، 07 أغسطس 2020 03:48 م
منافس الزمالك.. الرجاء مهدد بغياب أحداد ولاعبين أمام أولمبيك أسفي حميد احداد
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينتظر جمال سلامي، المدير الفنى لنادى الرجاء المغربى، التقرير الطبى بشأن الإصابة التى تعرض لها 3 لاعبين من أجل الحسم خلال مشاركتهم أمام أولمبيك أسفى ضمن مباريات الجولة 20 من الدورى المغربى.

وسقط فريق الرجاء فى فخ التعادل السلبى أمام مضيفه فريق المغرب التطوانى، فى اللقاء الذى جمع الفريقين على ملعب "سانية الرمل"، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة من الدورى المغربى، التى عادت منافساته مؤخرا، بعد توقف طويل استمر لأكثر من 4 أشهر، بسبب أزمة تفشى فيروس كورونا المستجد.

وقال موقع " le360 " سبورت المغربى، إن الإصابة التى تعرض لها بدر بانون مدافع الرجاء، خلال مباراة يوسفية برشيد، والتى فرضت غيابه عن مواجهة المغرب التطواني، لا تدعو للقلق ولا تهدد مشاركته فى مباراة أولمبيك آسفى المقبلة، والمؤجلة من الجولة الـ20 من "البطولة الاحترافية"، غير أن جمال سلامى ينتظر تقريرا حول حالته الصحية قبل حسم مشاركته من عدمها خلال المواجهة المذكورة.

وأشار الموقع إلى أن يوسف بكارى، مهاجم الفريق، الذى كان تعرض بدوره للإصابة خلال مباراة المغرب التطوانى، بعد اصطدامه بزميله أنس الزنيتى لا تدعو للقلق، وأن الطاقم الطبى سيحسم مشاركته أمام أولمبيك أسفى.

ويأمل جمال سلامى فى استعادة مهاجمه حميد أحداد، الذى غاب عن المواجهة الأخيرة، بسبب إصابة فى العضلة الضامة، وأثر غيابه بشكل كبير على أداء الفريق الهجومى.

ويستعد الرجاء لمواجهة الزمالك فى سبتمبر المقبل ضمن مباريات نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا، بينما يلتقى الوداد مع الأهلى.

 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة