خالد صلاح

منافس الزمالك.. سلبية فحوصات كورونا للرجاء بعد لقاء المغرب التطوانى

الجمعة، 07 أغسطس 2020 12:21 م
منافس الزمالك.. سلبية فحوصات كورونا للرجاء بعد لقاء المغرب التطوانى الرجاء المغربى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثبتت الفحوصات الطبية التى خضع لها لاعبو الرجاء المغربى عقب مواجهة فريق المغرب التطوانى، للكشف عن فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" خلوهم من الوباء العالمى.

وخضع لاعبو الرجاء البيضاوى لفحوصات طبية عقب التعادل السلبى أمام فريق المغرب التطوانى، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء أول أمس، الأربعاء، على ملعب "سانية الرمل"، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر، من الدورى المغربى، التى عادت منافساته مؤخرا، بعد توقف طويل، استمر لأكثر من 4 أشهر، بسبب أزمة تفشى فيروس كورونا المستجد.

وذكر موقع " le360" المغربى أن مندوبة وزارة الصحة فى تطوان أخضعت لاعبى الرجاء الرياضى والمغرب التطوانى، بالإضافة إلى الأجهزة الفنية والإدارية والحكام، لفحوصات الكشف عن فيروس كورونا، بعد نهاية المباراة التى جمعت بين الفريقين.

وأضاف الموقع أنه تم إجراء التحاليل نفسها للاعبى فريق الرجاء الرياضى وطاقمه التقنى بعد المباراة بفندق إقامة الفريق الأخضر بتطوان.

وكانت المباراة مهددة بالتأجيل بعدما كشفت تقارير صحفية إصابة لاعبين من الفريق التطوانى بفيروس كورونا المستجد، قبل أن يتقرر إقامتها مع إخضاع جميع اللاعبين للفحوصات بعد نهاية المباراة.

يذكر أن الرجاء يستعد لمواجهة الزمالك فى سبتمبر المقبل ضمن مباريات نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا، بينما يلتقى الوداد مع الأهلى.

وأهدر الرجاء فرصة اعتلاء قمة الدورى المغربى، بعد تعادله مع فريق المغرب التطوانى، حيث رفع رصيده للنقطة 36 فى المركز الثانى، خلف الوداد، صاحب الصدارة برصيد 37 نقطة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة