أكرم القصاص - علا الشافعي

شاهد.. ماذا حدث فى 5 مواجهات سابقة بين مان سيتي ضد الريال قبل قمة الليلة

الجمعة، 07 أغسطس 2020 12:12 م
شاهد.. ماذا حدث فى 5 مواجهات سابقة بين مان سيتي ضد الريال قبل قمة الليلة مواجهة سابقة بين الريال والسيتى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد فريق ريال مدريد الإسبانى لمواجهة قوية مع مانشستر سيتى الإنجليزى للمرة السادسة في مسابقة دورى أبطال أوروبا، وذلك عندما يحل الفريق الملكى ضيفا ثقيلا على ملعب "الاتحاد" معقل السيتيزنز، فى المواجهة النارية المقرر إقامتها فى التاسعة مساء اليوم، الجمعة، على ضمن منافسات إياب دور الستة عشر لمسابقة تشامبيونزليج التى تعود مبارياتها من جديد بعد توقف دام نحو 5 أشهر بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

وتكشف الإحصائيات أن ريال مدريد ومانشستر سيتى تقابلا فى 5 مواجهات سابقة في دورى أبطال أوروبا، نجح الفريق الملكى فى تحقيق انتصارين مقابل فوز وحيد للسيتيزنز، بينما انتهت مباراتان بالتعادل.

أقيمت المواجهة الأولى بين الميرنجى والسيتى عام 2012 بدور المجموعات الأوروبي، وفاز ريال مدريد على ملعب "ستانتياجو بيرنابيو" بنتيجة 3-2، وشهدت المباراة قمة الإثارة بخمسة أهداف من الفريقين حيث سجل كريستيانو رونالدو أسطورة ريال مدريد السابق هدفًا قاتلاً في اللحظات الأخيرة من المباراة، وسجل مارسيلو وكريم بنزيما أيضًا للفريق الملكي، فيما سجل هدفي السيتي كلا من إدين دجيكو وألكسندر كولاروف.

وحسم التعادل الإيجابى بهدف لكل منهما المواجهة الثانية بين الفريقين فى مباراة الإياب بملعب "الاتحاد".

 

وتقابل الفريقان مجددا في دورى أبطال أوروبا وتحديدا بالدور نصف النهائي في موسم 2015-2016، وحسم التعادل السلبى مواجهة الذهاب على أرضية ملعب "الاتحاد"، ثم نجح ريال مدريد فى الفوز بالإياب بهدف دون مقابل.

وفى مواجهة الذهاب بالموسم الجارى 2019-2020، حقق مانشستر سيتى فوزا غاليا خارج ملعبه على أرضية "سانتياجو برنابيو"، بهدفين مقابل هدف فى اللقاء الذى جمع بينهما في 26 فبراير الماضى، حملا توقيع جابرييل خيسوس وكيفين دى بروين، فيما سجل إيسكو هدف ريال مدريد الوحيد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة