خالد صلاح

إصابة محمد صادق فى ودية الإسماعيلى ونادى مصر والأشعة تحسم مصيره

السبت، 08 أغسطس 2020 07:58 م
إصابة محمد صادق فى ودية الإسماعيلى ونادى مصر والأشعة تحسم مصيره محمد صادق لاعب الإسماعيلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعرض محمد صادق، جناح وصانع ألعاب الإسماعيلى، للإصابة فى العضلة الضامة خلال خوضه عمليات الإحماء، قبيل انطلاق المباراة الودية التى أقيمت مساء اليوم أمام نادى مصر، وانتهت بانتصار الإسماعيلى، هذا ومن المقرر أن يخضع اللاعب الدولى للأشعة خلال الساعات القليلة المقبلة لتحديد مدة غيابه.

ويتطلع طبيب الدراويش لبذل قصارى جهده من أجل سرعة تجهيز اللاعب قبيل انطلاق المباراة المنتظرة أمام المصرى البورسعيدى يوم الجمعة القادم فى الأسبوع الــ19 بمسابقة الدورى المحلى.

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بالإسماعيلى على نادى مصر بثنائية دون رد فى الودية التى جمعتهما مساء اليوم على ملعب الأخير، ويستعد الفريقان لاستئناف منافسات مسابقة الدورى المحلى والتى يستهلها الدراويش بمواجهة مرتقبة أمام المصرى البورسعيدى الجمعة المقبل لحساب الجولة الــ19.

هدفا الدراويش سجلهما كل من عمر الوحش من ركلة جزاء إثر الحصول على لمسة يد، فيما أحرز محمد مجدى الجمل ثانى أهداف الدراويش من عرضية متقنة قام بارسالها ظهير الفريق أسامة إبراهيم.

قبل انطلاق المباراة تعرض محمد صادق صانع الألعاب لإصابة فى الضامة ليتم استبعاده من التشكيل الأساسى قبل لحظات من بداية المباراة ومشاركة الوحش بدلا منه.

بدأ الإسماعيلى بتشكيل ضم:
حراسة المرمى: محمد مجدى.
خط الدفاع: محمود البدرى – إبراهيم أبو اليزيد – محمد هاشم – أحمد أيمن.
خط الوسط: عماد حمدى – عمر الوحش – أحمد مدبولى – عبد الرحمن مجدى – مدحت فقوسة.
خط الهجوم: وجيه عبد الحكيم.
وشارك من مقاعد البدلاء: محمد مجدى الجمل – محمد عمار – بيكيتى – عمر الوحش – أسامة إبراهيم – محمد بيومى – محمد الشامى – حازم مرسى.

ومن المقرر أن يواجه الإسماعيلى المصرى يوم 14 أغسطس باستاد برج العرب بالأسبوع الــ19 من الدورى الممتاز، ثم يلتقى وادى دجلة يوم 19 من الشهر ذاته على ملعب الإسماعيلية بالأسبوع الــ20.

كما يحل الإسماعيلى ضيفًا على حرس الحدود باستاد المكس يوم 23 من الشهر المقبل بالأسبوع الــ21 على أن يستضيف طنطا يوم 27 أغسطس بالأسبوع الــ22.

وخاض الإسماعيلى أربعة مباريات ودية استعداداً لعودة بطولة الدوري تعادل مع أسوان بهدف لكل فريق فى أولى ودياته ثم خسر من نادى مصر بهدف دون رد فى ثانى لقاءاته الودية ثم واجه مصر المقاصة وفاز بثلاثة أهداف مقابل هدف  ثم لعب الفريقين ودية أخرى انتهت بالتعادل 1-1.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة