خالد صلاح

المرور: إعادة فتح دائرى المعادى بعد رفع حطام 7 سيارات نتيجة الحادث

السبت، 08 أغسطس 2020 02:02 م
المرور: إعادة فتح دائرى المعادى بعد رفع حطام 7 سيارات نتيجة الحادث حادث تفحم سيارات بالطريق الدائرى
كتب عبد الرحمن سيد - إيهاب المهندس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعادت الإدارة العامة للمرور، برئاسة اللواء محمود عبد الرازق مدير المرور، فتح الطريق السريع والداعم علي الطريق الدائري القادم من المنيب اتجاه التجمع وجاري رفع أثار الحادث علي الاتجاه الاخر، بعد وقوع حادث اشتعال النيران فى سيارات أعلى الدائرى.

وكشف مصدر أمنى، أنه صباح  اليوم الموافق 8 الجارى وقع حادث مرورى أعلى الطريق الدائرى فى الاتجاة القادم من التجمع إلى المنيب، مما أدى إلى انقلاب إحدى سيارات نقل المواد البترولية ، وإشتعال النيران بالسيارة، وامتدادها لعدد من السيارات المتواجدة بالطريق، وتسبب فى تفحم 7 سيارات.

وعلى الفور انتقلت القيادات الأمنية وقوات الحماية المدنية إلى موقع الحادث ، وتم السيطرة على الحريق واتخاذ اللازم لتسيير الحركة المرورية ، وإعادة الحركة المرورية لطبيعتها، وأسفر ذلك عن إصابة 5 أشخاص ، تم نقلهم للمستشفى لتلقى العلاج.

وعززت، اليوم السبت، الإدارة العامة لمرور القاهرة تواجدها بالشوارع والميادين، مع انتشار الخدمات المرورية، أعلى المحاور للعمل على إزالة أى أعطال مرورية، أو حوادث تعوق حركة السيارات بشوارع العاصمة، ولتسهيل وصول المواطنين إلى الأماكن التى يقصودنها.

وانتشر رجال المرور بربوع العاصمة لشن حملات مرورية مكثفة لرصد كل المخالفات المرورية بشتى أنواعها، وعدم التهاون مع مخالفى قواعد وآداب المرور، كما يتم رفع كل السيارات المتروكة التى يتم رصدها بالشوارع وتتسبب فى زحامات مرورية بالطرق.

كما انتشرت الحملات المرورية أعلى المحاور والشوارع بالجيزة لرصد المخالفات وإلزام المواطنين بقواعد وآداب المرور، وللحد من وقوع الحوادث المرورية الناجمة عن السير عكس الاتجاه، أو الانتظار الخاطئ بالطرق السريعة.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة