خالد صلاح

باريس سان جيرمان يرفض ضم كريستيانو رونالدو

السبت، 08 أغسطس 2020 01:53 م
باريس سان جيرمان يرفض ضم كريستيانو رونالدو رونالدو
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن نادى باريس سان جيرمان الفرنسى صرف النظر عن فكرة التعاقد مع كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي، وفقًا لما أعلنته شبكة "ESPN" التى قالت إن العملاق الباريسي يفضل تجديد عقود كيليان مبابى ونيمار على التعاقد مع النجم البرتغالي البالغ من العمر 35 عاما.

وسيكون باريس سان جيرمان أمام اختبار حقيقى لتجديد عقدى مبابي ونيمار، حيث ينتهى تعاقدات النجمين فى صيف 2022 ويرغب الفرنسي ابن الـ21 عاما فى خوض تجربة جديدة، بينما يتطلع البرازيلي صاحب الـ28 عاما للعودة مجددا إلى برشلونة وهو ما دفع النادي لصرف النظر عن ضم البرتغالى.

وقال آنييلى، فى تصريحات عقب مباراة ليون، "الخروج من دورى أبطال أوروبا، بمثابة خيبة أمل كبيرة لنا، سنأخذ الأيام القليلة المقبلة، من أجل تقييم وتحديد خطة الفريق في الموسم المقبل".

وعن إمكانية رحيل رونالدو، لباريس سان جيرمان، قال رئيس اليوفى، "سيبقى معنا، أنا متأكد من أنه سيلعب مع يوفنتوس فى الموسم المقبل أيضاً، يمكننى أن أؤكد لكم أن رونالدو يظل أحد أعمدة يوفنتوس".

وفى سؤال حول بقاء المدير الفنى ماورسيسو سارى مع يوفنتوس قال، "سوف يستمر مع اليوفى الموسم المقبل، سنضع كل شيء على الطاولة مع الإدارة وسنعمل التقييمات لهذا الموسم لقد حققنا هدف من أصل هدفين هذا الموسم".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة