خالد صلاح

تجديد حبس مسجل خطر بتهمة إشعال النار في شاب معاق لرفضه دفع اتاوه بالمرج

السبت، 08 أغسطس 2020 02:53 م
تجديد حبس مسجل خطر بتهمة إشعال النار في شاب معاق لرفضه دفع اتاوه بالمرج حبس_ارشيفية
كتب عبد الله محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر قاضي المعارضات بنيابة المرج، تجديد حبس مسجل خطر 15 يوما على ذمة التحقيق، لاتهامه بالتعدى على أحد الأشخاص من ذوى الاحتياجات الخاصة وإحداث إصابته في منطقة المرج، وحرر محضرا بالواقعة. 

وكانت نيابة المرج، أمرت بحبس مسجل خطر 4 أيام على ذمة التحقيق، لاتهامه بالتعدى على أحد الأشخاص من ذوى الاحتياجات الخاصة وإحداث إصابته في منطقة المرج، وحرر محضرا بالواقعة.

تلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة، بلاغا يفيد بأنه أثناء مرور قوة أمنية تابعة لقسم شرطة المرج بمديرية أمن القاهرة بدائرة القسم لمتابعة الحالة الأمنية، تلاحظ لهم تواجد شخص "مجهول الهوية" فى العقد الثالث من العمر وبه إصابات عبارة عن "جروح سطحية وحروق بالوجه والصدر واليدين"، وتم نقله للمستشفى لتلقى العلاج، وتعذر سؤاله لكونه "من ذوى الاحتياجات الخاصة" – معاق ذهنياً".

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين أن المجنى عليه كان صحبة أحد الأشخاص مسجل خطر "فرض سيطرة" سبق اتهامه فى 40 قضية ومطلوب التنفيذ عليه فى 3 أحكام، وأنه وراء إحداث إصابته.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وأقر بسابقة تعرفه على المجنى عليه وحال تواجدهما بمحل سكنه طلب منه المُصاب مبلغ مالى، إلا أنه رفض فحدثت بينهما مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة تعدى خلالها على المجنى عليه بالضرب، وقام بسكب كمية من سائل البنزين عليه وأضرم النيران به محدثاً إصابته المشار إليها، وتم بإرشاده ضبط زجاجة بها آثار لسائل البنزين بمسكنه والمستخدمة فى ارتكاب الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة