خالد صلاح

جوارديولا يكشف تفاصيل حواره مع زيدان بعد قمة مانشستر سيتي ضد ريال مدريد

السبت، 08 أغسطس 2020 11:41 ص
جوارديولا يكشف تفاصيل حواره مع زيدان بعد قمة مانشستر سيتي ضد ريال مدريد جوارديولا وزيدان
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، تفاصيل الحوار الذي دار بينه وبين زين الدين زيدان المدير الفنى لريال مدريد عقب المباراة التى حسمها الفريق الإنجليزي بنتيجة 2-1 أمس ليتأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بعدما سبق له الفوز أيضًا بنفس النتيجة على الملكى فى مدريد قبل توقف البطولة بسبب فيروس كورونا.

وانتشرت صورة للثنائي عقب المباراة وهما يتبادلان الحديث فى أرضية ملعب الاتحاد وحازت على إعجاب رواد مواقع التواصل الاجتماعي لما ظهر فيها من روح رياضية بين المدربين الكبيرين.

وكشف المدير الفنى لنادى مانشستر سيتي عن الحديث الذى دار بينهما فى تصريحات نشرتها صحيفة "موندو ديبورتيفو"، "لقد هنأته على فوزه بالليجا، وسألته عن عائلته، لا شئ مميز".

وأضاف بيب، "أتمنى أن نتناول العشاء فى يوم ما، وأن نتحدث بهدوء أكثر".

وقال جوارديولا خلال تصريحاته بعد المباراة، "عندما ترى الشخصية والهدوء الذي حظي به اللاعبون فهذا يظهر كم هم جيدون، نحن هنا لمحاولة الفوز بدوري الأبطال، تقدمنا بخطوة وإن ظننا أن ذلك يكفي، فسنظهر أننا بعقلية صغيرة، إن أردنا تحقيق البطولة فعلينا الفوز على الأندية الكبيرة".

وأضاف مدرب السيتزنز، فى المجمل قدمنا أداءً جيداً، لم نتوقع مثلًا الفوز في أول 30 دقيقة بـ 4-0، الشوط الأول لم يحمل العديد من الأحداث ولكننا صنعنا العديد من الفرص، اللاعبون قدموا أداء لا يصدق، خلقنا العديد من الفرص وسجلنا هدفين من خطأين فى دفاعاتهم، حاولنا إقناعهم بالخروج من مناطقهم والهجوم ولكن من الصعب مواجهة فريقًا مثلهم."


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة