خالد صلاح

حكاية الرسائل الصادمة من رمضان صبحى لجمهور الأهلى.. "العفيجى": عايز أمشى وياريت محدش يزعل منى.. إكرامى: رغبة قائد المنتخب الأولمبى الاحتراف الأوروبى.. وصديقه: عرض أوروبى وآخر آسيوى لضمه من هيدرسفيلد خلال أسبوع

السبت، 08 أغسطس 2020 01:00 م
حكاية الرسائل الصادمة من رمضان صبحى لجمهور الأهلى.. "العفيجى": عايز أمشى وياريت محدش يزعل منى.. إكرامى: رغبة قائد المنتخب الأولمبى الاحتراف الأوروبى.. وصديقه: عرض أوروبى وآخر آسيوى لضمه من هيدرسفيلد خلال أسبوع رمضان صبحى نجم الاهلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رغم أن محمود الخطيب رئس النادى الأهلى يجرى محاولة أخيرة للإبقاء على رمضان صبحى، لاعب الفريق، بالقلعة الحمراء بعدما تراجع اللاعب عن اتفاقه السابق بالاستمرار مع الفريق وأعلن مؤخراً أنه يرغب فى العودة لأحد الدوريات الأوروبية بعدما قطع الأهلى شوطاً كبيراً مع هيدرسفيلد لشراء اللاعب نهائياً، إلا أن جماهير تلقت رسائل صادمة للغاية من "العفيجى"، نستعرضها فى السطور التالية..

رمضان صبحى: "عايز أمشى وياريت محدش يزعل منى"
 

اعتراف صادم سقط على رؤوس جماهير الأهلى بمثابة الكارثة، لاسيما بعد رحيل عدد كبير من نجوم عن القلعة الحمراء هذا الموسم، مثل أحمد فتحى وإكرامى وحسام عاشور، وخرج رمضان صبحى صانع ألعاب الأهلى وقائد المنتخب الأولمبى فى تصريحات تليفزيونية يؤكد رغبته فى العودة لاستكمال تجربته الاحترافية، سواء فى الدورى الإيطالى، فى ظل وجود أندية إيطالية مهتمة بالتعاقد معه أو العودة لنادى هيدرسفيلد أو أى نادٍ آخر، باعتبار أن العودة إلى أوروبا حلم لأى لاعب كرة للتألق بملاعب القارة العجوز.

وقال رمضان، "أتمنى الاستمرار فى مشوار الاحتراف الخارجى، ولا أريد أن تغضب منى جماهير النادى الأهلي، هذا حلمى وأتمنى تحقيقه وسأنتظر الفترة المقبلة لحسم الأمور"، وتأتى هذه التصريحات لتضع حداً للاجتهادات حول مصير النادى من شراء عقد اللاعب بنهاية الموسم أو تجديد الإعارة، لاسيما أن رغبته فى استكمال تجربته الاحترافية.

وتضع لجنة التخطيط بالأهلى خطة الاستعداد للموسم الجديد، ويعد من أهم الملفات الموجودة على مائدة لجنة التخطيط هو كيفية تعويض رمضان صبحى نجم هجوم الفريق.

إكرامى: رغبة رمضان صبحى هى الاحتراف الأوروبى

ومنذ ساعات قليلة، كشف إكرامى الشحات، وحش أفريقيا وحارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر سابقا، عن رغبة رمضان صبحى فى الفترة المقبلة قائلا، "رغبة رمضان صبحى هى الاحتراف الأوروبى بعد انتهاء إعارته للأهلي، ونصيحتى للاعب هى الاحتراف من أجل التألق وتحقيق مزيد من النجاحات، وهى رغبته التى أعلنها سابقا".

ويعد إكرامى الشحات "حما" رمضان صبحى لاسيما أن اللاعب متزوج من حبيبة نجلة إكرامى وشقيقة شريف إكرامى حارس الاهلى الحالي.

صديق رمضان صبحى: عرض أوروبى وآخر آسيوى لضمه من هيدرسفيلد
 

من جهته قال على صقر، المدير الفنى لنادى المعادى وصديق رمضان صبحى، إن هناك العديد من الأندية التى ترغب فى ضم لاعب الأهلي الفترة المقبلة، موضحا فى تصريحات تليفزيونية أن رمضان صبحى تلقى عروضاً مميزة بعد أمم أفريقيا تحت 23 عاما، لكنه رفض مناقشتها بسبب ارتباطه بالأهلي.

وأكد صقر أنه تدخل للحصول على عروض لرمضان صبحي فى أوروبا بصفته صديقا للاعب الذى يرغب فى الاستمرار بالملاعب الأوروبية. وأوضح المدير الفنى للمعادى أن هناك عرضًا أوروبيًا سيصل هيدرسفيلد الأسبوع المقبل لضم رمضان، بجانب عرض آسيوى آخر عن طريق شركة تسويق.

الخطيب يقود المحاولة الأخيرة للإبقاء على رمضان صبحى

فيما يقود محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، محاولة أخيرة للإبقاء على رمضان صبحي لاعب الفريق في القلعة الحمراء بعدما تراجع اللاعب عن اتفاقه السابق بالاستمرار مع الفريق، وأعلن مؤخراً أنه يرغب في العودة لأحدى الدوريات الأوربية، رغم أن الأهلي كان قد قطع شوطاً كبيراً مع هيدرسفيلد لشراء اللاعب نهائياً، وعلم "اليوم السابع" أن الخطيب ينوى التحدث مع رمضان صبحي من أجل معرفة موقفه النهائي من البقاء في الاهلي والأسباب التى جعلته يقرر العودة لأوروبا لاسيما وأن النادي كثّف إتصالاته مع نظيره الإنجليزي لإتمام الصفقة ورفع عرضه من 2.5 مليون إسترليني إلى 3.5 مليون إسترليني بناءً على رغبة اللاعب في البقاء مع القلعة الحمراء، وسيحسم رئيس الاهلي مصير صفقة رمضان صبحي في غضون الأيام القليلة المقبلة بعدما استحوذ الأمر على إهتمام ومتابعة ملايين من جماهير الاهلي بعدما فاجئ اللاعب إدارة القلعة الحمراء برغبته فى العودة لأوروبا وعدم البقاء فى الدورى المصرى.

ورغم أن اللاعب سبق وأعلن رغبته فى البقاء مع الأهلى، بل وطالب مسئولى النادى بالتفاوض الجاد مع هيدرسفيلد لشرائه نهائياً بعد انتهاء الإعارة، وأكد اللاعب لمسئولى القلعة الحمراء أنه يرغب فى العودة لأوروبا لخوض تجربة احترافية جديدة يأمل أن يكون التوفيق حليفه فيها، بعكس ما حدث له فى تجربتى ستوك سيتى وهيدرسفيلد الإنجليزيين ، وكثّف الاهلي اتصالاته مع النادي الأنجليزي لشراء رمضان صبحي بشكل نهائي، خاصة بعدما أعلن هيدرسفيلد رفضه تمديد إعارة اللاعب التى انتهت فى 30 يونيو الماضى، وطلب من الأهلى تقديم عرض رسمى لشراء اللاعب، وهو ما حدث خلال الأيام الماضية، حيث كثّف مسئولو القلعة الحمراء مفاوضاتهم لحسم الصفقة حتى يتمكّن النادى من الاستفادة باللاعب محلياً وأفريقياً فى الفترة المقبلة لأنه لن يُشارك إذا لم يتم شراؤه نهائياً ، ووسط محاولات حمراء لشراء رمضان صبحى من هيدرسفيلد وبينما كانت المفاوضات فى مراحلها الجادة، أعلن رمضان صبحى لإدارة الأهلى أنه يرغب فى العودة لأوروبا، خاصة أن لديه عرض أوروبى من ناد كبير سينجح من خلاله فى تقديم نفسه بشكل جيد وأفضل من تجربتى ستوك سيتى وهيدرسفيلد.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة