خالد صلاح

سرقة فيلا الخطيب.. النيابة تواصل الاستماع للشهود وتنتظر التحريات التكميلية

السبت، 08 أغسطس 2020 06:00 ص
سرقة فيلا الخطيب.. النيابة تواصل الاستماع للشهود وتنتظر التحريات التكميلية الكابتن محمود الخطيب - رئيس النادى الأهلى
كتب أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تواصل النيابة العامة بمدينة 6 أكتوبر تحقيقاتها فى واقعة تعرض فيلا الكابتن محمود الخطيب رئيس النادى الأهلى للسرقة فى "حى الأشجار" بمدينة 6 أكتوبر، وتستمع النيابة اليوم السبت لأقوال عدد جديد من شهود العيان حول الواقعة، وتنتظر تقرير خبراء الأدلة الجنائية الذين تولوا رفع الأدلة من موقع الحادث.

ومن المقرر أيضًا أن تتسلم جهات التحقيق نتائج حصر المسروقات والذى تم حصرها بمعرفة رجل المباحث.

وكشفت معاينة النيابة لسرقة فيلا "الخطيب" عن وجود بعثرة لمحتويات المنزل، مع اختفاء متعلقات شخصية وأجهزة من محتوياتها، فضلًا عن وجود كسر فى أحد النوافذ التى دخل منها السارق إلى الفيلا.

وكشفت التحقيقات أن السارق استغل غياب كابتن محمود الخطيب رئيس النادى الأهلى وأسرته عن الفيلا، والذين سافروا إلى الساحل الشمالى من أجل تنفيذ عملية السرقة.

وتابعت التحقيقات، أن التحريات الأولية أشارت إلى أن السارق خطط قبل تنفيذ عملية السرقة بعدة أيام، وكان على علم بمداخلها ومخارجها، وكيفية السطو على محتوياتها، والخروج بها وتهريبها دون أن يشعر به أحد.

ويعمل رجال المعمل الجنائى المنتدبين بقرار النيابة العامة، على رفع الأدلة من موقع الفيلا، لفحصها وكتابة تقرير وافً عنها وتسليمه لجهات التحقيق.

وتستمع النيابة لأقوال شهود العيان حول الواقعة، وأفراد أسرة "الخطيب"، وأفراد أمن المنطقة التى شهدت الواقعة، وأمرت بتفريغ كاميرات المراقبة، لكشف ظروف وملابسات االواقعة.

وحرر محمود الخطيب، رئيس النادى الأهلى، محضراً فى قسم شرطة 6 أكتوبر بعد سرقة منزله بمنطقة "حى الأشجار" فى السادس من أكتوبر.

وقالت مصادر إن الخطيب فوجئ عقب عودته رفقة أسرته من الإجازة الصيفية بالساحل الشمالى، بسرقة العديد من محتويات منزله، لافتة إلى أن الشرطة أجرت معاينة لمنزل الخطيب لتحديد المسروقات والجانى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة