خالد صلاح

صور من مسلسل "ما وراء الطبيعة" المأخوذ عن رواية أحمد خالد توفيق قبل عرضه

السبت، 08 أغسطس 2020 01:12 م
صور من مسلسل "ما وراء الطبيعة" المأخوذ عن رواية أحمد خالد توفيق قبل عرضه ما وراء الطبيعة
عماد صفوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف المخرج عمرو سلامة عن الصور الأولى لمسلسل "ما وراء الطبيعة" المقرر عرضه قريباً على إحدى المنصات الرقمية، وذلك من خلال حسابه الرسمى بموقع التواصل الاجتماعى للتدوينات القصيرة تويتر، وكتب سلامة معلقاً: الصور الأولى من مسلسل "ما وراء الطبيعة "أول ظهور لـ رفعت إسماعيل (دكتور أمراض الدم فى الأربعينيات من عمره، النحيل الأصلع السودوى الساخر) وماجي ماكيلوب (التى تمشى على العشب دون أن تثنى عودا)  انتظرونا خريف 2020.

Ee4s7VgWkAU4nVD

وتستعرض أحداث مسلسل "ما وراء الطبيعة" رحلة الشك التي يمر بها د. رفعت إسماعيل، طبيب أمراض الدم، العنيد المتهكم والمغامر، حين ينقلب عالمه رأساً على عقب بعد التشكيك بقناعاته العلمية التي آمن بها طوال حياته. إذ تبدأ القصّة عام 1969 حين يدخل "رفعت إسماعيل" الأربعينيّات من عمره، ويبدأ في التعرض لسلسلة من الأحداث الخارقة للطبيعة.

Ee4s7VgWsAA2xDv

ويصحب رفعت إسماعيل في عالم "ما وراء الطبيعة" ماجي زميلته السابقة خلال الجامعة، حيث يحاولان إنقاذ أحبائهم من الخطر الهائل الذي يحيط بهم.

المسلسل من المقرر عرضه في خريف 2020، مستوحى من سلسلة الروايات الأكثر مبيعاً في الوطن العربي للكاتب الراحل الدكتور أحمد خالد توفيق والتي باعت أكثر من 15 مليون نسخة، ما وراء الطبيعة" بطولة أحمد أمين في دور "الدكتور رفعت اسماعيل" ورزان جمّال في دور "ماجي ماكيلوب" وآية سماحة في دور "هويدا" خطيبة "رفعت" السابقة، وسما إبراهيم في دور "رئيفة" شقيقة "رفعت إسماعيل".

2014
 

 

Ee4s7VhWoAEcdoX
 
Ee4s7VoWoAANmA5

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة