خالد صلاح

كواليس غرفة الملابس.. عندما قال رمضان صبحى لحسام غالى: "أنا مش جاى من الشارع"

السبت، 08 أغسطس 2020 12:10 م
كواليس غرفة الملابس.. عندما قال رمضان صبحى لحسام غالى: "أنا مش جاى من الشارع" رمضان صبحى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دائماً ما تشهد غرفة خلع ملابس الأندية العديد من الكواليس التى يتم الكشف عن بعضها، فيما يتبقّى الكثير منها بمثابة أسرار لا يعلم عنها أحد شيئاً، وغالباً ما يكون لهذه الكواليس دور كبير فى العديد من القرارات المهمة التى قد تؤثر فى مستقبل بعض اللاعبين، لأن غرفة ملابس الفرق تُعد "المطبخ" الذى تخرج منه الشرارة الأولى لقرارات مهمة وتعليمات قوية، ويكون لها دور كذلك فى تحقيق الانتصارات والصعود إلى منّصة التتويج، كما يكون لها دور كذلك فى استقبال الهزائم وخسارة البطولات، كما تشهد غرفة الملابس مناقشات صاخبة أحياناً ووصلات هزار أحياناً أخرى، لذا سنقدم فى سياق التقرير التالى كواليس بعض ما يحدث فى غرف الملابس بالكرة المصرية.

قبل نحو خمس سنوات تقريباً شهد مران الاهلى مشادة كلامية قوية بين حسام غالى قائد الفريق الأسبق ومدير الكرة الحالى بنادى الجونة ورمضان صبحى لاعب الفريق، حيث كان رمضان من المواهب الصاعدة فى الفريق الأول وقتها، وخلال المران اعترض حسام غالى على طريقة أداء رمضان صبحى فى المران والأنانية الشديدة التى ظهر بها، فما كان من غالى المعروف بعصبيته إلا أن انتقد اللاعب الشاب وقتها وطالبه بعدم اللعب بهذه الطريقة حتى لا يتسبب فى ضياع مجهود فريق كامل.

وارتفع صوت حسام غالى فى المران بشكل تدخل معه لاعبو الفريق، وعلى ماهر مدرب الأهلى وقتها، فى محاولة لتهدئة الموقف، لكن رمضان صبحى عبّر عن غضبه من طريقة تعامل غالى معه وقتها، واشتكى رمضان قائلاً إنها ليست المرة الأولى التى يتحدث معه غالى بهذه الطريقة خلال التدريبات، وردد رمضان جملة، "أنا مش جاى من الشارع.. عشان يتكلم معايا بالشكل ده".

وبعد فترة بسيطة انتهت الأزمة وتفهّم رمضان أن غالى كان يرغب فى تقويمه، كما تفهّم غالى أن طريقته فى التوجيه كانت صعبة إلى حد ما وانتهى الموقف بين الثنائى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة