خالد صلاح

"مرور أسوان" تسحب تراخيص سيارة سيرفيس لتحميل ركاب أكثر من المسموح به

السبت، 08 أغسطس 2020 10:29 م
"مرور أسوان" تسحب تراخيص سيارة سيرفيس لتحميل ركاب أكثر من المسموح به حمله مروريه-ارشيفية
أسوان – صلاح المسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سحبت إدارة المرور بأسوان تراخيص سيارة سيرفيس بعد إبلاغ أحد المواطنين لإدارة المرور عن إصرار سائق السيارة على تحميل أعداد من الركاب أكثر من المسموح به، كما سيتم دفع غرامة ألف جنيه بنيابة المرور، بالإضافة إلى قيام إدارة المواقف بمحافظة أسوان بفرض غرامة 500 جنيه، وذلك تنفيذاً لتوجيهات اللواء أشرف عطية محافظ أسوان.

والجدير بالذكر بأن محافظ أسوان قد وجه مديري شرطة ومباحث المرور، وأيضاً المواقف بالوقوف بحسم أمام مخالفة تحميل السرفيس لأعداد أكثر من المسموح بها مع تطبيق أقصي غرامة وذلك بعد تعدد الشكاوي الجماهيرية بقيام بعض سائقي السيرفيس وخاصة سيارات الربع نقل ( الكبود ) بالتحميل المخالف مما يعرض سلامة وحياة المواطنين للخطر.

وتهيب محافظة أسوان بالمواطنين بالمشاركة الإيجابية من خلال الابلاغ الفورى فى مخالفات المرور بشكل عام موثق برقم العربة والحالة للقيام باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ومنها دفع الغرامة مع وقف الرخصة.

من ناحية أخري، كان إعادة الانضباط للشارع الأسوانى محور اجتماع اللواء أشرف عطية محافظ أسوان بمدير الأمن اللواء مصطفى عبد الفتاح بمكتب المحافظ حيث تناول الاجتماع العديد من محاور العمل المختلفة وخاصة إحكام الرقابة المرورية فى مدينة أسوان ومختلف مدن المحافظة لمواجهة ظاهرة انتشار مركبات التوك توك والتروسيكل، وأيضاً الموتوسيكلات للحد من الفوضى والحوادث المرورية.

كما شهد اجتماع اللواء أشرف عطية مع مدير أمن أسوان التأكيد على مواجهة ظاهرة الإشغالات والباعة الجائلين بالأسواق والشوارع الرئيسية وهو الذى يحتاج إلى تكثيف حملات الإزالة بالتنسيق بين الوحدات المحلية للمراكز والمدن وشرطة المرافق ، فيما تم التنسيق لإستكمال الحملات المكبرة لإزالة التعديات على أراضي الدولة ضمن الموجة الـ 16 وذلك تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى.

واختتم الاجتماع بأهمية تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد من خلال التشديد على تنفيذ قرارات رئيس مجلس الوزراء فى هذا الشأن .


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة