خالد صلاح

منافس الزمالك.. الرجاء المغربى يخاطب السلطات الفرنسية لاستعادة نجوما ومالونجو

السبت، 08 أغسطس 2020 10:07 ص
منافس الزمالك.. الرجاء المغربى يخاطب السلطات الفرنسية لاستعادة نجوما ومالونجو الرجاء المغربى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يكثف مسؤولو فريق الرجاء المغربى جهودهم لاستعادة لاعبى الفريق الكونغوليين فابريس نجوما وبين مالونجو اللذين مازالا عالقين بمسقط رأسهما بالكونغو منذ بداية تفشى فيروس كورونا منذ منتصف شهر مارس الماضي وتوقف الدوري المغربى.

ويستعد الرجاء لمواجهة الزمالك فى سبتمبر المقبل ضمن مباريات نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا، بينما يلتقى الوداد مع الأهلى.

قال موقع " le360 " سبورت المغربى، إن إدارة الرجاء خاطبت السلطات الفرنسية من أجل الترخيص للاعبين الكونغوليين المذكورين بالسفر ضمن الرحلات الجوية التي خصصت للرعايا الفرنسيين والمقيمين فى فرنسا، الذين سمح لهم بمغادرة كينشاسا والتنقل إلى العاصمة الفرنسية باريس، بناء على اتفاقية مشتركة بين الحكومتين الكونغولية والفرنسية .

وأشار الموقع إلى أن إدارة الرجاء ناشدت السلطات الفرنسية السماح لهما بالسفر إلى باريس قبل التحول إلى الدار البيضاء، خاصة أنهما لديهما عقد عمل يسمح لهما التنقل قانونيا عبر رحلة جوية من كينشاسا مرورا بباريس وصولا إلى مطار محمد الخامس بالدار البيضاء.

يذكر أن نجوما ومالانجو مستعدان بدنيا للانضمام إلى تدريبات الرجاء بسبب خضوعهما لبرامج تجريبية عن بعد، إذ يأمل مسؤولو الرجاء عودتهما في  15 أغسطس على أبعد تقدير لتحضيرهما الجيد لما تبقى من مباريات الدوري وخاصة مواجهتي نصف نهائي دورى أبطال الإفريقية أمام الزمالك وكأس محمد السادس للأندية الأبطال أمام الإسماعيلى.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة