خالد صلاح

نابولى يقلص الفارق ضد برشلونة 1-3 بالهدف الأول من ضربة جزاء.. فيديو

السبت، 08 أغسطس 2020 09:54 م
نابولى يقلص الفارق ضد برشلونة 1-3 بالهدف الأول من ضربة جزاء.. فيديو نابولى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أحرز لورينزو إينسيني، لاعب فريق نابولى الإيطالى، الهدف الأول في شباك ضيفه برشلونة الإسبانى، عن طريق ركلة جزاء بالدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول للمباراة الحاسمة المقامة بينهما حاليا على ملعب "كامب نو" معقل الفريق الكتالونى، ضمن منافسات إياب دور الستة عشر لمسابقة دورى أبطال أوروبا.

وجاء تشكيل نابولى أمام برشلونة كالتالى..

حراسة المرمى: ديفيد أوسبينا / خط الدفاع: دى لورنزو - مانولاس - كوليبالى - ماريو روى / خط الوسط: فابيان رويز - ديمى - زيلينسكى / خط الهجوم: كاييخون - ميرتينز - إنسينى.

وبدأ برشلونة ضد نابولى، بالتشكيل التالى..

حراسة المرمى: تير شتيجن / خط الدفاع: سيميدو - بيكيه - لينجليه - جورى ألبا/ خط الوسط: سيرجى روبرتو - راكيتيتش - دى يونج / خط الهجوم: جريزمان - ميسى - سواريز.

وانتهت مباراة الذهاب بين برشلونة ضد نابولي بالتعادل الإيجابى بهدف لكل فريق على ملعب "سان باولو"، وتصبح الفرص متساوية للفريقين من أجل التأهل للدور ربع النهائى.

ويغيب عن برشلونة فى لقاء اليوم، الثنائى الفرنسى عثمان ديمبيلى وصامويل أومتيتى للإصابة، وسيرجيو بوسكيتش وأرتورو فيدال للإيقاف.

في المقابل، يدخل نابولى المباراة وهو يعلم صعوبة اللقاء على ملعب الكامب نو الذى لم يخسر برشلونة على أرضه فى هذه المسابقة منذ خسارته من بايرن ميونخ بثلاثية دون رد عام 2013.

ويسعى برشلونة إلى تعويض خسارة لقب الدورى الإسبانى بعدما فشل فى التتويج بلقب المسابقة لصالح غريمه التقليدى ريال مدريد، وتحقيق الفوز على نابولى ولا بديل عن ذلك ليرضى به عشاقه وجمهوره المتعطش إلى البطولات والذى لا يقبل بأن يخرج هذا الموسم خالى الوفاض.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة