خالد صلاح

5 أشياء داخل غرفة النوم ينصح مصممو الديكور بالتخلص منها.. بتعمل زحمة على الفاضى

السبت، 08 أغسطس 2020 08:00 ص
5 أشياء داخل غرفة النوم ينصح مصممو الديكور بالتخلص منها.. بتعمل زحمة على الفاضى غرفة نوم - أرشيفية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يلجأ الإنسان لغرفة نومه للشعور بالاسترخاء والهدوء، والاستعداد للدخول فى نوم عميق بعد ساعات طويلة من الشعور بالتعب والإرهاق، لكن قد تتسبب بعض قطع الديكور والأشياء البسيطة داخل الغرفة فى تعكر صفو الإنسان والشعور بالإزعاج والضيق، ولذلك نصح مصممى الديكور بالتخلص منها، والتى أشار إليها تقرير منشور بموقع "insider".

 

إضافة الكثير من الوسائد على السرير

تتسبب كثرة الوسائد على "السرير" فى إحداث فوضى وإزدحام داخل الغرفة، كما تتسبب فى استغراق وقت أطول لترتيب "السرير"، لذلك نصح مصممى الديكور بالاكتفاء بإضافة ثلاث وسائد فقط.

وسائد
وسائد

 

إضافة العديد من النباتات عند النوافذ

تتسبب إضافة العديد من النباتات الصغيرة أمام النوافذ فى إحداث ازدحام وفوضى، لذلك يفضل الاكتفاء بأثنان من النباتات أو نبتة كبيرة واحدة بغرفة النوم.

زراعة النباتات
زراعة النباتات

 

إضافة سجادة صغيرة

هناك اعتقاد خاطئ شائع جدًا وهو إن إضافة سجادة صغيرة تجعل المنزل مساحته أكبر، ومع ذلك فإن حجم البساط يحدد في الواقع بحجم المساحة المرئية، لذلك يفضل اختيار السجادة الأكبر حجمًا المناسبة للغرفة.

غرفة النوم
غرفة النوم

 

التقليل من  ديكورات الحائط

إضافة بعض الديكورات أو العبارات على جدران غرفة النوم، يتسبب فى إحداث تشويش وإزعاج للإنسان، لذلك ينصح بالاكتفاء بديكورات بسيطة جداً على الجدار، مثل تعليق بعض الصور أو المرايا.

ديكور الحائط
ديكور الحائط

 

ترك الأطباق والوجبات الخفيفة المتبقية بغرفة النوم

قد يترك البعض أطباق قديمة وزجاجات مياه، وأغلفة الوجبات الخفيفة تتراكم على منضدة الملابس أو بأحد الأماكن داخل الغرفة، مما يتسبب فى إحداث فوضى وإزدحام داخل الغرفة، وصدور رائحة كريهة، بالإضافة إلى المخاطر الصحية، لذلك ينصح بالتخلص من الأطباق والزجاجات وغيرها من بواقى الطعام وتنظيف المنضدة، للتخلص من الروائح الكريهة داخل الغرفة والحماية من الحشرات.

زجاجة
زجاجة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة