أكرم القصاص - علا الشافعي

Top7.. تابع أبرز القصص الخبرية على مدار اليوم السبت مع حور محمد (فيديو)

السبت، 08 أغسطس 2020 08:53 م
Top7.. تابع أبرز القصص الخبرية على مدار اليوم السبت مع حور محمد (فيديو) الفقرة الرئيسية لليوم السابع-أرشيفية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عرضت Top7، أهم القصص الخبرية التي حدثت على مدار اليوم السبت، 8 أغسطس، تقديم حور محمد، وبإمكانك متابعتها على الصفحات الرسمية لليوم السابع على مواقع التواصل الاجتماعي.
 
تضمنت النشرة مجموعة متنوعة من الأخبار، أبرزها، إنقاذ العناية الإلهية عددا من قائدى السيارات من الموت على الطريق الدائرى، بعد انقلاب سيارة نقل مواد بترولية، واشتعال النيران بها، ليسفر الحادث عن إصابة 8 أشخاص واحتراق 7 سيارات.
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

TOP7.. وجنازة ضحايا انفجار بيروت ومحمود ياسين ومصطفى حفناوى

A post shared by Youm7 (@youm7) on

 
كما كشفت الفنانة القديرة شهيرة عن الحالة الصحية لزوجها الفنان القدير محمود ياسين، قائلة إنه بخير ويتمتع بصحة جيدة، ونفت شائعات تدهور صحته وأشارت إلى أنه لا يستطيع حاليا المشاركة في أى عمل فنى.
 
 
واجتاحت خلال الساعات الماضية الآلاف من المنشورات التي تطالب بالدعاء لليوتيوبر مصطفى حفناوى فى أزمته الصحية، والتي يخضع فيها لرقابة شديدة بالعناية المركزة بعد فقدانه للوعي بشكل كامل.
 
وتستمر إثارة دوري أبطال أوروبا لليوم الثانى على التوالى بعد استئناف المسابقة أمس، حيث يواجه برشلونة نابولى ويلتقى بايرن ميونخ بتشيلسي فى إياب دور الــ 16 لمنافسات دورى أبطال أوروبا.
 
كما انطلقت اليوم اختبارات القدرات بالجامعات على أن تستمر حتى 20 أغسطس ، لتبدأ بعدها المرحلة الأولى للتنسيق بعد اعتماد الجدول الزمنى بالاجتماع المقبل للمجلس الأعلى للجامعات منتصف أغسطس الجارى.
 
وشيع المئات من أهالى قرية بنا أبو صير التابعة لمركز سمنود بمحافظة الغربية جثامين 3 من أبناء القرية ممن لقوا مصرعهم فى حادث تفجير مرفأ بيروت، وسط حالة من الحزن 
 
كما بدأ في تمام الثانية عشر ظهر اليوم ، الصمت الانتخابي للمرحلة الأولي من انتخابات مجلس للشيوخ، تمهيداً لإجراء الانتخابات للمصريين بالخارج يومي 9 و10 أغسطس، و11 و12 أغسطس بالداخل
 
يذكر أن TOP7 هي خدمة إخبارية يومية يقدمها اليوم السابع، تعرض بإيجاز أهم القصص الخبرية المصرية، العربية، والدولية، في مختلف المجالات سواء كانت السياسية، الفنية، أو الرياضية على مدار اليوم.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة