أكرم القصاص - علا الشافعي

أوناش المرور ترفع حطام حادث دائرى المعادى والشرطة تضبط المتسبب فى الحادث

السبت، 08 أغسطس 2020 03:54 م
أوناش المرور ترفع حطام حادث دائرى المعادى والشرطة تضبط المتسبب فى الحادث حريق سيارات الطريق الدائرى
كتب عبد الرحمن سيد - بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفعت أوناش المرور حطام حادث انقلاب سيارة نقل محملة بالمواد البترولية أعلى الطريق الدائرى واشتعال النيران بها، التى أدت الى ظهور حالة من الارتباك المرورى والزحام لعدد كبير من السيارات، وانتقل رجال المرور وعلى رأسهم اللواء محمود عبد الرازق مدير المرور الى المكان، وتم إعادة فتح الطريق الرئيسي بعد تحويل الحركة المرورية علي الطريق الداعم ، بالإضافة الى التنسيق مع الحماية المدنية التى دفعت بـ 6 سيارات إطفاء الى المكان وتمت عملية الإخماد بالكامل.

حادث الدائرى
حادث الدائرى

وتلقت غرفة عمليات الإدارة العامة للمرور، بلاغا من الخدمات المعينة أعلى الطريق الدائرى بوقوع حادث مرورى واشتعال النيران في عدد من السيارات، وعلى الفور انتقل رجال المرور و المباحث الى موقع الحادث ليتم إجراء عمليات الفحص و جمع المعلومات اللازمة حول الواقعة.

اخماد الحريق
اخماد الحريق

وكشفت التحريات أن حادث تصادم وقع بين عدد من السيارات أعلى الطريق الدائرى، فى الاتجاه القادم من التجمع إلي المنيب، عن إصابة شخصين، واشتعال النيران بـ 7 سيارات، من بينها سيارة مخصصة لنقل المواد البترولية، وتم نقل المصابين إلى المستشفى، فى الوقت الذى انتقل فيه رجال المباحث إلى محل الواقعة، لإجراء معاينة لمكان الحادث، والاستماع لأقوال مالكى السيارات، بالإضافة إلى الاستماع لأقوال المصابين، لكشف ملابسات الحادث، وكيفية وقوعه.

حريق السيارات
حريق السيارات

وعقب وقوع حادث التصادم، واشتعال النار بالسيارات، انتقل عدد من قيادات الإدارة العامة للمرور، برئاسة اللواء محمود عبد الرازق مدير الإدارة ، والحماية المدنية، إلى موقع التصادم، وتم غلق الطريق الرئيسي، وتحويل الحركة المرورية علي الطريق الداعم،ونجح رجال الحماية المدنية فى السيطرة على النيران إخمادها، وتم رفع اثار الحادث، وإعادة حركة السير لطبيعتها مرة أخرى.

حريق الدائرى
حريق الدائرى

وانتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، لإجراء التحريات، والاستماع لأقوال قائدى السيارات، لكشف ملابسات الحادث، والتوصل لكيفية وقوعه، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق.

قيادات المرور
قيادات المرور

وتمكن رجال المباحث من القبض على سائق السيارة النقل المحملة بالمواد البترولية و المتسبب في حادث انقلابها واشتعال النيران في عدد من السيارت أعلى الطريق الدائرى ، وسيتم الاستماع لأقواله في الحادث وأقوال شهود العيان حول الواقعة.

حريق الدائرى
حريق الدائرى

وصرح مصدر أمنى، أنه صباح اليوم، وقع حادث مرورى أعلى الطريق الدائرى فى الاتجاه القادم من التجمع إلى المنيب، مما أدى إلى انقلاب إحدى سيارات نقل المواد البترولية، واشتعال النيران بالسيارة، وامتدادها لعدد من السيارات المتواجدة بالطريق، وعلى الفور، انتقلت القيادات الأمنية وقوات الحماية المدنية إلى موقع الحادث، تم السيطرة على الحريق واتخاذ اللازم لتسيير الحركة المرورية، وإعادة الحركة المرورية لطبيعتها، أسفر ذلك عن إصابة 5 أشخاص ، تم نقلهم للمستشفى لتلقى العلاج .

رجال الاطفاء
رجال الاطفاء

وقامت أوناش الإدارة العامة للمرور ، برفع حطام الحادث من الطريق الدائرى ، وتم تجنيب السيارات من موقع الحادث وإعادة فتح الطريق الرئيسي بعد رفع حطام الحادث ، وسط تواجد الخدمات المرورية اللازمة بالمكان لفك اى حالة من حالات الزحام المرورى التي يتم رصدها بالمنطقة ، مع مراقبة حركة المركبات بواسطة الكاميرات المتواجدة أعلى الطريق.

حادث الدائرى
حادث الدائرى

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة