أكرم القصاص - علا الشافعي

"القومى للمرأة "بالاسكندرية يختتم فعاليات حملة "صوتك لمصر بكرة"

السبت، 08 أغسطس 2020 04:22 م
"القومى للمرأة "بالاسكندرية يختتم فعاليات حملة "صوتك لمصر بكرة" جانب من الحملة
الإسكندرية جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت الدكتورة ماجدة الشاذلي مقررة فرع المجلس القومي للمرأة بالإسكندرية ، إن اليوم شهد ختام فاعليات حملة "صوتك لمصر بكرة .. مجلس الشيوخ " والتي بدأت فاعليتها بمحافظة الإسكندرية في 1 أغسطس الجاري.
 
وأضافت ماجدة الشاذلى ، فى بيان لها اليوم، أن الحملة اختتمت اليوم بندوة توعويه بمقر جمعيه شباب من أجل التنمية بمنطقه السيوف بحضورأشرف عبده و دكتورة هاجر مرعي أعضاء الفرع ومشاركه فاطمه رشوان محاميه مكتب الشكاوى.
 
واستهدفت الندوة ، توعية السيدات بأهمية المشاركة الايجابية و بعض المعلومات عن اختصاصات مجلس الشيوخ والفرق بين المرشحين الفردي والقوائم و طريقه التصويت، كما تم الإعلان عن الخط الساخن 15115 للابلاغ عن شكاوى الانتخابات والتأكيد على الاهتمام باتباع كافة الإجراءات الوقائيه لمنع الاصابة بفيروس كوفيد 19 أثناء عمليه الاقتراع.
 
وأضافت مقررة الفرع، أن فاعليات الحملة استمرت خلال الفترة من 1 أغسطس حتى 8 أغسطس، وتضمنت توعية ميدانية من خلال النزول إلى الأماكن الأكثر احتياجا، بالاضافة الى  توعيه الكترونية تضمنت إعداد 12 انفوجراف يضم المعلومات الاساسية عن مجلس الشيوخ و تم نشرها على كافه منصات التواصل الاجتماعي ،و أكدت مقررة الفرع على ثقتها في المرأة المصريه سواء ناخبه أو مرشحه لضمان استكمال مسيرة التنمية.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة