أكرم القصاص - علا الشافعي

اليوم.. قطع المياه ساعتين بمنطقتى الحادقة والحلافى بالفيوم

السبت، 08 أغسطس 2020 06:00 ص
اليوم.. قطع المياه ساعتين بمنطقتى الحادقة والحلافى بالفيوم انقطاع المياه - أرشيفية
الفيوم رباب الجالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالفيوم، أنه سيتم البدء فى العمل بتركيب حنفية حريق بجوار مستشفى التأمين الصحى بمنطقة الحلافى بمدينة الفيوم، وذلك اليوم السبت 8/8/2020 من الساعة 10 صباحا وحتى الساعة 12 ظهرا من نفس اليوم.

وتابعت الشركة، فى بيان لها، أن ذلك يستلزم قطع المياه لمدة ساعتين حتى يتم تركيب الحنفية والذى يؤدى إلى انقطاع المياه عن المناطق التالية "الحادقة، الحلافى"، بمدينة الفيوم.

وفى سياق آخر، كان قال اللواء هشام درة رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالفيوم ، إن 227 متقدما على وظيفة مراقب أمن أدوا الاختبارات التحريرية فى الوظيفة التى قد أعلنت عنها الشركة فى وقت سابق ، وذلك بمقر الإدارة العامة للتدريب بمحطة تنقية مياه الشرب بالعزب الجديدة ، أكبر محطات الشركة .

وأكد رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالفيوم،فى بيان له اليوم أن الشركة تطبق كافة الإجراءات الاحترازية لمواجهه فيروس كورونا المستجد ، من أجل حماية العاملين والممتحنين من خلال رش وتعقيم أماكن وقاعات انعقاد الاختبارات بالكلور ، ومراعاة التباعد الاجتماعى بين الأشخاص هذا بجانب توفير الشركة لسرادق بالكراسى كساحات جلوس وانتظار للمتقدمين قبل دخولهم اللجان .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة