أكرم القصاص - علا الشافعي

باريس سان جيرمان مهدد بفقدان فيراتى 3 أسابيع للإصابة

السبت، 08 أغسطس 2020 05:52 م
باريس سان جيرمان مهدد بفقدان فيراتى 3 أسابيع للإصابة ماركو فيراتى لاعب باريس سان جيرمان
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية فرنسية، عن إمكانية غياب النجم الإيطالي ماركو فيراتى، عن صفوف فريقه باريس سان جيرمان، عن مواجهة نصف نهائي دورى أبطال أوروبا، فى حال تأهل الفريق الباريسي، بسبب الإصابة التى يعانى منها على مستوى ساق قدمه اليمنى.

ذكرت صحيفة "لوبارزيان" الفرنسية، أن فيراتى، لم يرافق بعثة باريس سان جيرمان، التى وصلت اليوم السبت، إلى مدينة لشبونة البرتغالية، والتى سوف تستضيف، باقى منافسات الموسم الحالى من دورى أبطال أوروبا.

أضافت الصحيفة، أن لاعب الوسط الإيطالي، تأكد غيابه عن مواجهة أتالانتا، فى ربع النهائي، يوم 12 من شهر أغسطس الجارى، كما أن مشاركته فى لقاء نصف النهائي، فى حال تأهل الباسجى، محل شك كبير.

وكان فيراتى، قد تعرض للإصابة خلال تدريبات باريس سان جيرمان، يوم الثلاثاء الماضى، بعد اصطدامه بأحد زملائه، قبل أن يخضع لفحصوات طبية، أثبتت معاناته من إصابة على مستوى الساق، والتى قد تبعده عن الملاعب لفترة تصل إلى 3 أسابيع.

ويعانى النادى الباريسي من إصابات عديدة على مستوى نجوم الفريق، مثل المهاجم النجم كيليان مبابى، و لايفن كورزاوا، الظهير الإيسر، بالإضافة إلى المدير الفنى الالمانى توماس توخيل، الذى تعرض لالتواء في الكاحل الأيسر مع كسر في مشط القدم الخامس.

وكان باريس سان جيرمان، قد نجح خلال أخر أسبوعين، فى حصد لقبى كأس فرنسا و كأس الرابطة الفرنسية، على حساب كلا من سانت إيتيان وليون، بجانب تتويجه السابق بلقب الدوري الفرنسي، فى شهر ابريل الماضى، بعد قرار إلغاءه، من رئيس الوزراء الفرنسي، بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة