أكرم القصاص - علا الشافعي

برشلونة يمنع آرثر من حضور مواجهة نابولى فى دورى أبطال أوروبا

السبت، 08 أغسطس 2020 08:35 م
برشلونة يمنع آرثر من حضور مواجهة نابولى فى دورى أبطال أوروبا ارثر
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن نادى برشلونة الإسبانى منع لاعبه البرازيلى آرثر ميلو من التواجد فى مدرجات ملعب "كامب نو" معقل الفريق الكتالونى، لحضور مواجهة البارسا مع ضيفه نابولى الإيطالى، التى تجمع بينهما فى التاسعة مساء اليوم، ضمن منافسات إياب دور الستة عشر لمسابقة دورى أبطال أوروبا.

وذكرت شبكة "ESPN" العالمية أن إدارة نادى برشلونة لم تسمح لآرثر ميلو بحضور المباراة ليغادر اللاعب البرازيلى على إثرها ملعب "كامب نو".

وكان أرثر قد رفض العودة إلى برشلونة، والمشاركة في التدريبات، من أجل الاستعداد لمواجهة فريق نابولى الإيطالي، حيث قضى عطلة قصيرة في جزيرة إيبيزا، قبل أن يسافر إلى البرازيل.

وكان يوفنتوس الإيطالي قد أعلن في يونيو الماضى، ضم البرازيلي أرثر ميلو، بعقد لمدة 5 سنوات، في صفقة وصلت قيمتها إلى 72 مليون يورو، كرابع أغلى صفقة في تاريخ العملاق الإيطالي.

وانضم اللاعب البرازيلي صاحب الـ23 عامًا، لصفوف فريق برشلونة، في صيف 2018، قادما من فريق جريميو البرازيلي، في صفقة وصلت قيمتها إلى 40 مليون يورو، وخاض مع الفريق الكتالونى، 72 مباراة في جميع المسابقات، وسجل 4 أهداف.

يذكر أن مباراة الذهاب بين برشلونة ضد نابولي انتهت بالتعادل الإيجابى بهدف لكل فريق على ملعب "سان باولو"، وتصبح الفرص متساوية للفريقين من أجل التأهل للدور ربع النهائى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة