أكرم القصاص - علا الشافعي

رفع الإشغالات وفض الأفراح الشعبية بالشوارع ومجازاة المخالفين بالشرقية

السبت، 08 أغسطس 2020 01:25 م
رفع الإشغالات وفض الأفراح الشعبية بالشوارع ومجازاة المخالفين بالشرقية إزالة سرادق
الشرقية إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شدد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية بتكثيف الحملات التفتيشية لمنع إقامة أى نوع من السرادقات سواء للأفراح أو للعزاء بالشوارع لمنع تجمعات المواطنين بأعداد كبيرة حرصاً على سلامتهم.

كما شدد المحافظ على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بضرورة بتنظيم حملات يومية لرفع الإشغالات من الميادين والشوارع الرئيسية لفتح الحركة المرورية أمام السيارات وعبور المواطنين وإعادة الوجه الحضارى والجمالى للمدن، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال غير الملتزمين.

وفى هذا الإطار، قامت رئاسة مركز ومدينة منيا القمح فى بالتنسيق مع قسمى الإشغالات و الإزالات ورخص المحلات بالمركز وشرطة المرافق بشن حملة لرفع الإشغالات من  شوارع المدينة (شارع سعد زغلول - شارع الحرية - شارع سيد مرعى ) فتم رفع كافة الاشغالات من شوارع المدينة والتصدى لكافة والتكاتك والدراجات البخارية الغير مرخصة.

وفى سياق متصل، قامت رئاسة المركز بالتنسيق مع رئيس الوحدة المحلية بالجديدة بفض سرادق فرح في قرية القراقرة التابعة للوحدة المحلية بالجديدة وذلك لمخالفتة لقرار رئيس مجلس الوزراء بشأن الاجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

كما قامت رئاسة مركز ومدينة ديرب نجم بفض تجمع للمواطنين وخيمة افراح خلف مدرسة السويدي بالمدينة لمنع تجمعات المواطنين حرصا على سلامتهم من الاصابة بفيروس كورونا وتم اتخاذ كافة الاجراءات القانونية حيال المخالفين وتم مصادرة المعدات والكراسي.

وقامت رئاسة مدينة القنايات بمشاركة قوة من قسم شرطة القنايات بفض التجمعات أمام قاعة تصوير بطريق  القنايات / الزقازيق لتنظيم حركة مرور السيارات وفتح الطريق أمام عبور السيارات ومنع أي تكدسات أو تجمعات للمواطنين حرصا علي سلامتهم ومنع انتشار فيروس كورونا المستجد.

 

 

unnamed (1)
 

 

unnamed (2)
 

 

unnamed
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة