أكرم القصاص - علا الشافعي

زوج لمحكمة الأسرة: زوجتى أقامت 3 دعاوى خلع وتنازلت بسبب 150 ألف جنيه

السبت، 08 أغسطس 2020 05:00 ص
زوج لمحكمة الأسرة: زوجتى أقامت 3 دعاوى خلع وتنازلت بسبب 150 ألف جنيه خلافات زوجية -أرشيفية
كتبت أسماء شلبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أقام زوج دعوى أمام محكمة الأسرة بأكتوبر، طالب فيها بإثبات نشوز زوجته وخروجها عن طاعته، قائلا فى دعواه: "طوال 6 سنوات زواج تحملت ما لا يطيقه بشر، بسبب عنف زوجتى، وعصبيتها المفرطة، ورغبتها فى السطو على ممتلكاتي، لتقوم بالتوجه لمحكمة الأسرة 3 مرات لتقديم طلبات تسوية للحصول على الطلاق خلعا، وابتزازي بأطفالى لدفع مبلغ 150 ألف لها".

 

وأضاف: "حرمت من أطفالى، بعد أن استخدمتهم زوجتى كوسيلة للى ذراعى، لتسطو على ممتلكاتى وأموالى، وتبدد أموالى على أهلها، وعندما اعترضت لاحقتنى بالاتهامات الكيدية، وجعلتنى مهدد بالسجن".

 

وأكد الزوج ع.م.ن، البالغ من العمر 37 عام، بمحكمة الأسرة: "زوجتي لا تعرف الرحمة، اعتادت علي معاقبتي بسبب رغبتها فى السيطرة على المنزل، حتى أخضع لأوامرها، استولت على كافة ممتلكاتى، وأجبرتنى على التنازل عن شقتي لها، وتركتنى بعدها مفلس، وأنا عاجز عن التصدى لها، خوفا من تهديدها بحرمانى من رؤية أطفالى، حال رفضي تنفيذ طلباتها".

 

وأضاف:" دمرت حياتي وسمعتى وصورتى أمام جميع معارفنا، لأعيش سنوات فى صراعات مستمرة، تحملت إهانتها، وتهديدها لى بقائمة المنقولات والمؤخر، وابتزازى فى كل خلاف للرجوع لها مرة أخرى، خوفاً من عنفها الذى وصل بالتهديد بإيذاء أطفالى".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة