أكرم القصاص - علا الشافعي

شقيقة رونالدو بعد خروج يوفنتوس من دورى الأبطال: الأفضل فى العالم

السبت، 08 أغسطس 2020 06:20 م
شقيقة رونالدو بعد خروج يوفنتوس من دورى الأبطال: الأفضل فى العالم كريستيانو رونالدو
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصلت إلما أفيرو، شقيقة النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، هداف يوفنتوس الإيطالي، دعمها لأخيها بعد الخروج من دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا، أمام ليون الفرنسى، ليودع الدون ربع النهائي للمرة الأولى منذ عام 2010.

شقيقة كريستيانو رونالدو  (1)
 

وكتبت إلما إفيرو، عبر حسابها بموقع إنستجرام، قائلة: "الأفضل في العالم أنا فخور بحياتي معك"، ويأتي ذلك بعد منشور أمس الذى وجهت إلى رسالة دعم، قائلة: "لقد كان أداؤك أفضل من أي شخص آخر أنا فخور برؤيتك في الملاعب، ولأرى تفانيك لكن للأسف لا يمكنك أن تفعل كل شيء بمفردك علاوة على ذلك هذا مستحيل.. أنت تعلم أن كرة القدم على هذا النحو، ولكن عليك أيضًا أن تعتقد أنك بذلت قصارى جهدك".

شقيقة كريستيانو رونالدو  (2)

وكان النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو ودع مع فريقه يوفنتوس، بطولة دورى أبطال أوروبا، من دور الـ16، على يد فريق ليون الفرنسي، على الرغم من فوزه مساء الجمعة، بنتيجة 2 - 1، فى لقاء الإياب، الذى جمعهما على ملعب "أليانز ستاديوم"، فى البطولة التى عادت منافساتها، بعد توقف طويل، استمر لأكثر من 4 أشهر، بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد، بعد خسارته فى لقاء الذهاب، بهدف نظيف، خلال شهر فبراير الماضى.

وذكرت شبكة "أوبتا" المتخصصة فى رصد الإحصائيات، أن النجم البرتغالى، رونالدو، يغيب عن دور ربع نهائي دورى أبطال أوروبا، للمرة الأولى منذ موسم 2009 - 2010، عندما كان ضمن صفوف فريق ريال مدريد الإسباني، وخرج على يد فريق ليون الفرنسي أيضا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة