أكرم القصاص - علا الشافعي

طريقة صحية بديلة لـ"بكرات الفيلكرو" للحصول على شعر كيرلي فى البيت.. انس البكر

السبت، 08 أغسطس 2020 06:00 ص
طريقة صحية بديلة لـ"بكرات الفيلكرو" للحصول على شعر كيرلي فى البيت.. انس البكر بكرات الفيلكرو
سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يري البعض أن بكرات الفيلكرو جزء من تراث أدوات تجميل الشعر التي كانت تستخدم في الماضي، إلا أنها في الحقيقة أحد أفضل الطرق للحصول على أفضل تجعيد للشعر "كيرلي" يدوم لفترة طويلة، يكفى أن تضعيها بين عشية وضحاها للحصول على تجعيد يدوم على مدار اليوم.

5ae501aa036b64137c06ba17801b1894

ووفقًا لموقع "thelist" رغم أن بكرات الفيلكرو لا تجعلك بحاجة إلى المكواة التى تؤذي الشعر مع الإفراط في استخدامها، إلا أنها قد تلحق بعض الضرر أيضا بشعرك، حيث يوجد أسفل الفيلكرو أسطوانة سلكية صلبة، وهو ما يعرض الشعر للكسر والتقصف أثناء النوم مع التقلب، مما يزيد الأمر سوءا.

intro-1596648436

وإذا كنتِ تنامين على وسادة قطنية، يمكن أن يفقد شعرك الرطوبة، مما يجعله جافًا وبالتالى أكثر عرضة للكسر والتقصف، ومع استخدام البكرات ستزيد الطين بلة.

try-sock-curls-instead-of-velcro-rollers-1596648436

لكن إذا كنتِ من محبى البكرات، اكتفى باستخدامها لمدة ما بين 15 لـ 20 دقيقة فقط، كما اقترح مصفف الشعر مات فيجات لـ  Allure. أو إذا كنتِ مستعدة للتخلي عن الفيلكرو وتغيير روتين العناية بشعرك أو مظهره المعتاد، فهناك بعض الأشياء التي يمكنك القيام بها بدلاً من ذلك.

51

وأوضح "مات" أنه يمكنك استخدام شرائط القماش بدلًا من البكرات، على أن يكون الشعر مبللًا، مع تقسيم الشعر إلى ستة أقسام وأن تقومي بطيها بشكل دائرى باتجاه فروة الرأس وربط عقدة في الجزء السفلي من الشعر لتثبيت الخصلات، هذه الطريقة ستمنحك شعرا مجعدا، ولكنها ستكون ألطف على شعرك، مع استخدام وسادة من الحرير أو الساتان لتجنب جفاف وتقصف الشعر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة