أكرم القصاص - علا الشافعي

كل حلفائك خانوك.. لاعبو يوفنتوس يتجاهلون نبأ رحيل سارى

السبت، 08 أغسطس 2020 07:29 م
كل حلفائك خانوك.. لاعبو يوفنتوس يتجاهلون نبأ رحيل سارى ساري
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

باستثناء ميراليم بيانيتش الذي كتب رسالة وداع بعد رحيل يوفنتوس المقال ماوريسيو ساري، لم يتفاعل أي لاعب من صفوف السيدة العجوز مع نبأ رحيل المدرب حتى الآن، رغم أن نبأ إقالته جاء بعد ظهر اليوم.

وجاء خروج اليوفى من دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا الليلة الماضية أمام أولمبيك ليون، ليطيح بالمدرب الإيطالي الذى فاز منذ أيام بلقب الدوري الإيطالي مع الفريق. وكانت هذه المباراة الأخيرة لبيانيتش بقميص البيانكونيري قبل انتقاله إلى برشلونة.

وكتب بيانيتش على تويتر: "نحن نسلك مسارات منفصلة اليوم، ولكن كل سنتيمتر نسير فيه معًا للوصول إلى هذه النقطة تم قطعه ونحن نعلم أنني جزء من شيء عظيم، شيء سيبقى في قلبي ويرافقني في كل مكان".

حتى أن رسالة بيانيتش لم يشر خلالها إلى إقالة ساري، ولكنها جاءت حول خيبة الأمل في دوري أبطال أوروبا.

الغريب أكثر أن تغريدة حساب يوفنتوس بإعلان إقالة سري على "تويتر" لاقت 3 إعجابات من 3 لاعبين لليوفي بينهم لاعب في الفريق الحالي، هم إيمري كان وماريو ماندزوكيتش اللذان رحلا، ودوجلاس كوستا اللاعب الموجود حاليا.

ويوكد ذلك على عدم حزن اللاعبين على رحيل مدربهم ولو حتى برسالة تقدير له على الفترة التى قضاها بالفريق، مما يشير إلى أن الفوضى التي تحدثت عنها الصحف الإيطالي في وقت سابق هذا الموسم داخل غرفة ملابس الفريق كانت صحيحة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة