أكرم القصاص - علا الشافعي

منافس الزمالك.. الرجاء يستعيد أحداد ضد أولمبيك آسفى بالدوري المغربى

السبت، 08 أغسطس 2020 05:52 م
منافس الزمالك.. الرجاء يستعيد أحداد ضد أولمبيك آسفى بالدوري المغربى حميد أحداد
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية مغربية، اليوم السبت، أن نادى الرجاء البيضاوى سيستعيد مجهودات العديد من اللاعبين البارزين خلال مواجهة ضيفه أولمبيك آسفى، المقرر إقامتها في السابعة من مساء اليوم، على ملعب "محمد الخامس"، في اللقاء المؤجل من الجولة الـ20 من عمر مسابقة الدوري المغربي.

ذكر موقع " le360" المغربى، أن جمال سلامى المدير الفني لفريق الرجاء يستعيد مجهودات الثنائى حميد أحداد وبدر بانون في مواجهة الليلة، عقب غيابهما عن مواجهة الفريق الأخضر الأخيرة ضد المغرب التطواني، والتي اكتفى خلالها الفريق بنتيجة التعادل بدون أهداف.

أضاف الموقع أن مدرب الرجاء لم يحسم موقف اللاعب الواعد يوسف البكاري من المشاركة ضد أولمبيك آسفى، بعد إصابته في الجولة الماضية موضحا أن إصابته ليست خطيرة.

وغاب حميد أحداد عن المشاركة مع الرجاء المغربى فى المواجهة الأخيرة، بسبب إصابة فى العضلة الضامة، وأثر غيابه بشكل كبير على أداء الفريق الهجومى.

يذكر أن الرجاء يستعد لمواجهة الزمالك فى سبتمبر المقبل ضمن مباريات نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا، بينما يلتقى الوداد مع الأهلى.

وأهدر الرجاء فرصة اعتلاء قمة الدورى المغربى، بعد تعادله مع فريق المغرب التطوانى، حيث رفع رصيده للنقطة 36 فى المركز الثانى، خلف الوداد، صاحب الصدارة برصيد 37 نقطة.

من ناحية أخرى، أثبتت الفحوصات الطبية التى خضع لها لاعبو الرجاء المغربى عقب مواجهة فريق المغرب التطوانى، للكشف عن فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" خلوهم من الوباء العالمى.

وخضع لاعبو الرجاء البيضاوى لفحوصات طبية عقب التعادل السلبى أمام فريق المغرب التطوانى، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الأربعاء الماضى، على ملعب "سانية الرمل"، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر، من الدورى المغربى، التى عادت منافساته مؤخرا، بعد توقف طويل، استمر لأكثر من 4 أشهر، بسبب أزمة تفشى فيروس كورونا المستجد.

وذكر موقع " le360" المغربى أن مندوبة وزارة الصحة فى تطوان أخضعت لاعبى الرجاء الرياضى والمغرب التطوانى، بالإضافة إلى الأجهزة الفنية والإدارية والحكام، لفحوصات الكشف عن فيروس كورونا، بعد نهاية المباراة التى جمعت بين الفريقين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة