خالد صلاح

اتحاد الكرة: 40 ألف دولار تكلفة حكام قمة الأهلي والزمالك

الأحد، 09 أغسطس 2020 01:16 م
اتحاد الكرة: 40 ألف دولار تكلفة حكام قمة الأهلي والزمالك الاهلي والزمالك
حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف مسئولو اللجنة الخماسية باتحاد الكرة أن تكلفة استقدام طاقم أجنبى لمباراة القمة بين الأهلي والزمالك يوم 22 أغسطس الجارى بالدورى تبلغ 40 ألف دولار، وليس 25 ألف دولار كما كان الحال فى المواسم السابقة .

وأوضح مسئولو اللجنة أن ارتفاع التكلفة يرجع لوجود حكمين إضافيين عبارة عن حكم الفيديو ومساعده، بجانب طاقم الحكام الأساسي للمباراة، حيث إن التكلفة تشمل الإقامة والانتقالات بجانب بدلات الحكام.
 
وأشار مسئولو الجبلاية إلى أن اتحاد الكرة سيتحمل تكلفة استقدام طاقم حكام القمة، حيث خاطب مسؤولو لجنة الحكام عددا من اتحادات أوروبا لاستقدامه خلال الأيام المقبلة.
 
فيما استقرت لجنة الحكام باتحاد الكرة، بقيادة وجيه أحمد وعزب حجاج، على تعيين الحكم محمد الحنفى لإدارة مباراة الزمالك والاتحاد السكندرى غدًا بالدورى، وتعلن لجنة الحكام اليوم طاقم الحكام بالكامل بعد إجراء مسحات كورونا للاطمئنان على حالتهم الصحية.
 
على صعيد مختلف، كشف عزب حجاج مدير لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم، عن سبب تغيير الحكم محمود ناجي الذي كان مقررا أن يدير مباراة مصر للمقاصة وأسوان ببطولة الدوري الممتاز، ويحل محله حكم الساحة أحمد حمدي.
 
وقال حجاج للموقع الرسمي للاتحاد المصري لكرة القدم، إن الحكم محمود ناجي شعر بألم في العضلة الخلفية خلال مرانه الأخير، استعدادا للمباراة، وعليه قررت اللجنة استبداله بالحكم أحمد حمدي.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة