خالد صلاح

ارتفاع عدد ضحايا حادث تصادم الطريق الإقليمى الجديد بالقليوبية لـ10 أشخاص

الأحد، 09 أغسطس 2020 02:51 م
ارتفاع عدد ضحايا حادث تصادم الطريق الإقليمى الجديد بالقليوبية لـ10 أشخاص حادث التصادم
القليوبية إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ارتفع عدد ضحايا حادث تصادم سيارتين على الطريق الدائرى الإقليمى الجديد دائرة مركز بنها إلى 10 متوفيين، وإصابة 5 أشخاص آخرين.

فيما انتقل فريق من النيابة العامة برئاسة المستشار موسى عبد الباري مدير نيابة مركز بنها، وضم الفريق كلا من المستشار إسلام هاشم وكيل النيابة، والمستشار كمال عبد الرحيم وكيل النيابة، تحت إشراف المستشار على حسن المحامى العام الأول لنيابة شمال بنها الكلية، حيث تم معاينة مكان الواقعة، ومعاينة السيارات، وسؤال المصابين والشهود وأهلية المتوفين، وما زالت النيابة العامة مستمرة في إجراء التحقيقات لاتخاذ الإجراءات اللازمة

وأمرت النيابة بتسليم جثث الضحايا لذويهم وصرخت بالدفن كما طلبت تحريات المباحث الجنائية وتشكيل لجنة فنية من المرور للمعاينة وألفحص وتحديد أسباب الحادث الحقيقية

وتلقى اللواء فخر العربى مدير أمن القليوبية إخطارًا من العميد عبد العظيم سعيد بوقوع حادث تصادم مروع على طريق الإقليمى دائرة مركز بنها

انتقلت الأجهزة المعنية إلى موقع البلاغ لفحصه والتعامل معه، وبألفحص تبين تصادم سيارة ميكروباص بأخرى "نقل" من الخلف ما أسفر عن مصرع 9 أشخاص، وإصابة 7 آخرين من ركاب الميكروباص، وجارى نقل الجثث إلى المستشفيات وتحرير محضر بالحادث.

انتقل اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية واللواء فخر الدين العربى مدير أمن القليوبية إلى موقع حادث تصادم وتم ازالة اثاره من الطريق واعادة الحركة المرورية إلى طبيعتها مرة آخرى، كما تفقد مستشفى بنها الجامعى لمتابعة حالة المصابين بالحادث، والتأكيد على سرعة تقديم الرعاية الصحية لهم، حفاظا على أرواحهم.

وكان 9 أشخاص قد لقوا مصرعهم وأصيب 7 آخرين فى تصادم مروع على الطريق الإقليمى دائرة مركز بنها اتجاه محافظة الشرقية وانتقلت سيارات الإسعاف وقوات الأمن إلى مكان الحادث.

وتبين من المعاينة وقوع حادث تصادم بين سيارة ميكروباص أجرة بآخرى نقل على الطريق بسبب السرعة الزائدة وأسفر الحادث عن مصرع 9 اشخاص واصابة 7 آخرين باصابات متفرقة بالجسد وجارى نقل الجثث والمصابين إلى المستشفيات واخطرت النيابة فتولت التحقيق.

وقام مرور القليوبية بقيادة العميد عبد العظيم سعيد مدير مرور القليوبية، برفع أثار حادث تصادم سيارتين نقل وميكروباص على الطريق الدائرى الإقليمى الجديد، لتيسير الحركة المرورية أمام المسافرين، وفك الضغط المرورى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة