خالد صلاح

الأمير تشارلز قدم مساعدات مالية لهارى فى انتقاله للوس أنجلوس.. اعرف القصة

الأحد، 09 أغسطس 2020 01:15 م
الأمير تشارلز قدم مساعدات مالية لهارى فى انتقاله للوس أنجلوس.. اعرف القصة الأمير تشارلز
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

على الرغم من تعرض الأمير تشارلز، أمير ويلز للأذى من خلال بعض المزاعم التى تم الكشف عنها في كتاب "العثور على الحرية"، فإن أمير ويلز لم ينس واجباته الأبوية ولا يزال على اتصال منتظم بالأمير هاري.

صحيفة ديلى ميل البريطانية، أكدت أن السيرة الذاتية تقدم رؤى مؤذية لعلاقات هاري وميجان مع أخيه الأمير وليام وزوجته كيت ميدلتون، ووالده الأمير تشارلز والعائلة المالكة ككل.

الأمير تشارلز
الأمير تشارلز

 

وعندما ظهرت تفاصيل وتم تسريب أجزاء من الكتاب الثير للجدل لأول مرة، أكد خبراء ملكيين أنه لن يكون هناك طريق لعودة الأمير هاري لأنه أحرق جسوره مع عائلته.

ومع ذلك، فإن أمير ويلز، الذي قيل أنه تضرر من بعض المزاعم الواردة في الكتاب، كان على اتصال منتظم بالأمير هاري على أمل أن يظل الباب مفتوحًا للعودة، حسبما ذكرت صحيفة ذا صن.

هارى وميجان
هارى وميجان

 

وقال أحد المطلعين على شؤون العائلة المالكة للصحيفة: "منذ انتقاله إلى لوس أنجلوس، كانوا على اتصال منتظم، وكان هناك مكالمات فيديو ومكالمات هاتفية".

وتابع :"لم يكن الكتاب أبدًا نقطة نقاش ضخمة بينهما وتشارلز مصمم على أنه ليس عقبة".

وقال المصدر أيضًا إن الأمير تشارلز قدم دعمًا ماليًا لهاري لمساعدته في الانتقال إلى لوس أنجلوس وأن علاقة الأب والابن لا تزال قوية.

وكان الأمير تشارلز قد سار بميجان في الممر في حفل زفافها على الأمير هارى عام 2018، ويستخدم الآن الأموال من دوقية كورنوال لتمويل جزء من نمط الحياة الأمريكي الجديد لهارى وميجان.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة