خالد صلاح

الاتحاد ضد الأهلى.. مواجهة ساخنة فى "ديربى جدة" الليلة

الأحد، 09 أغسطس 2020 08:00 ص
الاتحاد ضد الأهلى.. مواجهة ساخنة فى "ديربى جدة" الليلة الاتحاد ضد الاهلى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل النادى الأهلى السعودى ضيفا على منافسه اتحاد جدة في "ديربى جدة" خلال المباراة التي تجمعهما في تمام الثامنة مساء اليوم على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية فى الجولة الـ24.

يحتل الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري بـ40 نقطة، فيما يتواجد فريق الاتحاد في المركز الثالث عشر برصيد 23 نقطة، بفارق 6 نقاط عن صاحب المركز الأخير في الدوري الذي يحتله العدالة بـ17 نقطة.

يأمل اتحاد جدة أن تبتسم له الجولة الـ 24 كما حدث قبل 8 أعوام، وينجح في وضع حد للتفوق الأهلاوي عليه في الدوري السعودي للمحترفين عندما يلتقيان اليوم في الجولة ذاتها من الدوري.

وجمعت مواجهة وحيدة بين قطبي جدة في الجولة الـ 24، وكان ذلك في موسم 2011 / 2012، ووقتها نجح الفريق الاتحادي في الفوز بهدف نظيف سجله نايف هزازي، وقاد الاتحاد في تلك المباراة راؤول كانيدا المدرب الإسباني، فيما أشرف على الأهلي كارل جاروليم المدرب التشيكي.

حقق الأهلى طوال الـ15 مواجهة الأخيرة 8 انتصارات، فيما تعادل 7 مرات من دون أن يعرف طعم الهزيمة، محققًا أطول سلسلة من النتائج المتميزة في تاريخ مواجهات الفريقين منذ بدء حقبة الدوري السعودي للمحترفين موسم 2008 / 2009.

ولم يقتصر التفوق الأهلاوي على السجل الخالي من الخسارة في المباريات الـ15 الأخيرة، بل تضمن أيضا الفوز بنتائج كبيرة، أبرزها التفوق بأربعة أهداف مرتين، الأولى كانت بنتيجة 4 / 2، والثانية بنتيجة 4 / 1.

يغرد فريق الهلال منفردا فى صدارة جدول ترتيب الدورى السعودى للمحترفين برصيد 54 نقطة بفارق 9 نقاط عن النصر صاحب المركز الثانى وأقرب منافسيه على اللقب.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة